تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › النسخة الزرقاء من الهاتف HTC One E8 على مقربة من الوصول إلى متاجر هونغ كونغ

صورة الخبر: النسخة الزرقاء من الهاتف HTC One E8 على مقربة من الوصول إلى متاجر هونغ كونغ
النسخة الزرقاء من الهاتف HTC One E8 على مقربة من الوصول إلى متاجر هونغ كونغ

الهاتف HTC One E8 هو هاتف ممتاز آخر من شركة HTC لأنه يجلب نفس المواصفات التقنية للهاتف HTC One M8، وبسعر أقل. ووفقا لتقرير جديد، فمن المتوقع أن تصل النسخة الزرقاء من الهاتف HTC One E8 لمتاجر التجزئة في هونغ كونغ بسعر مماثل للنسخة العادية من نفس الهاتف، وهذا ما يعني أن اللون الأزرق سينضاف إلى تشكيلة الألوان الحالية للهاتف HTC One E8 والتي تشمل اللون الأحمر والأسود والأبيض.

للآسف، ليست هناك أية معلومات حول ما إذا كانت النسخة الزرقاء من الهاتف HTC One E8 ستشق طريقها إلى الأسواق العالمية الأخرى كذلك، ولكن على أساس تجربتنا السابقة، فينبغي على النسخة الزرقاء من الهاتف HTC One E8 أن تقتصر على أسواق محددة.

وكما يمكنك أن تتوقع، فإن النسخة الزرقاء من الهاتف HTC One E8 ستأتي بنفس المواصفات التقنية للنسخة العادية من نفس الهاتف مما يعني أن النسخة الزرقاء ستأتي كذلك مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف HTC One E8 يأتي مع دعم لمختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat المرفق بواجهة Sense 6.0.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النسخة الزرقاء من الهاتف HTC One E8 على مقربة من الوصول إلى متاجر هونغ كونغ

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام