تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Huawei تقول بأن نظام Tizen OS محكوم عليه بالفناء، والويندوز فون مضيعة للمال

صورة الخبر: Huawei تقول بأن نظام Tizen OS محكوم عليه بالفناء، والويندوز فون مضيعة للمال
Huawei تقول بأن نظام Tizen OS محكوم عليه بالفناء، والويندوز فون مضيعة للمال

في مقابلة مع صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية كشف الرئيس التنفيذي لشركة Huawei السيد Richard Yu عن الخيارات الإستراتيجية الرئيسية التي جعلت شركة Huawei تحقق نمو متواصل في الآونة الأخيرة. وربما الأهم من ذلك، هو قول السيد Richard Yu بأن شركة Huawei ليست لديها أية خطط للدفع بنظام Tizen OS إلى الأمام، على الرغم من إنفاق شركة سامسونج أموال طائلة على عملية تطوير هذا النظام والذي وضعته شركة سامسونج بعدما شعرت بالقلق إزاء إعتمادها الكامل على نظام الاندرويد. ووفقا للسيد Richard Yu، فقد صرح بأن نظام Tizen OS ” ليس لديه فرصة للنجاح “، ومن المرجح أن يكون هذا هو السبب الذي دفع الشركة لقول ” لا ” عندما طلب منها تصميم هاتف ذكي بنظام Tizen OS من قبل شركات الإتصالات.

والأكثر من ذلك هو أن السيد Richar Yu لا يشعر بنحو أفضل مع نظام الويندوز فون، وذلك راجع لكون الشركة تخسر المال على الهواتف الذكية التي تعتمد على نظام الويندوز فون لنحو عامين الآن. لهذا السبب بالذات قال التنفيذي الأول في شركة Huawei بأنه تم تعليق جميع خطط هواتف الويندوز فون.

بالإضافة إلى ذلك، قال السيد Richard Yu لصحيفة وول ستريت جورنال بأنه ليس لدى شركة Huawei أية خطط لإنشاء نظام تشغيل خاص بها، على الرغم من أنه من السهل تصميم نظام تشغيل. ولكن الشيء الأصعب كما يعلم الجميع هو الدفع بالجميع للإعتماد على هذا النظام وقد رأينا كيف تكافح شركة مايكروسوفت في الدفع بالشركات المصنعة للإعتماد على نظام الويندوز فون. وبالإضافة إلى ذلك، قال السيد Richard Yu بأن شركة Huawei لا تخطط للقيام بأية عملية إستحواذ كما فعلت شركة Lenovo عندما قامت بالإستحواذ على شركة موتورولا، وبدلا من ذلك سوف تركز الشركة على البحث والتطوير. ووفقا للسيد Richard Yu، فإن المبيعات الكبيرة من يمكن أن تساعد في خفض التكاليف، ولكن البحث والتطوير من شأنه أن يوفر في نهاية المطاف مستهلكين مع قيمة أفضل.

شركة Huawei هي الآن ثالث أكبر بائعة للهواتف الذكية على أساس إجمالي شحنات الهواتف الذكية، وقد تمكنت هذه الأخيرة من شحن 52 مليون هاتف ذكي في العام الماضي. ووفقا لشركة Huawei نفسها، فإنها تشهد أيضا هوامش ربح أعلى من ذي قبل، وتأمل الشركة الصينية في نهاية المطاف شحن حوالي 80 مليون هاتف ذكي هذا العام.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تقول بأن نظام Tizen OS محكوم عليه بالفناء، والويندوز فون مضيعة للمال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46785

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام