تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › المشاكل الإنتاجية لشاشة iPhone 6 لن تغير من موعد إصدار الهاتف

صورة الخبر: المشاكل الإنتاجية لشاشة iPhone 6 لن تغير من موعد إصدار الهاتف
المشاكل الإنتاجية لشاشة iPhone 6 لن تغير من موعد إصدار الهاتف

إذا كنت تخطط للتخييم بالقرب من متاجر آبل لتكون من بين الأوائل الذين سيحصلون على iPhone 6 عندما يتم إصداره في الشهر المقبل، فقد تكون التقارير عن التأخير قد أزعجتك. وقد تردد أن شركة آبل تواجه بعض المشاكل فيما يخص إنتاج شاشة الهاتف مما قد يؤدي إلى تأجيل موعد إطلاق iPhone 6 الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر، ولكن تقرير جديد من المحلل Rod Hall والذي يعمل في شبكة J.P. Morgan يؤكد بأن المشاكل الإنتاجية التي تواجهها آبل مع شاشة iPhone 6 ليس من شأنها التأثير على موعد إصدار ومبيعات الهاتف.

ويعتقد Rod Hall بأن المشاكل الإنتاجية التي تعاني منها آبل في سلسلة التوريد المسؤولة عن إنتاج شاشات iPhone 6 ليس لها تأثير على موعد إطلاق الهاتف أو مبيعاته. وبعبارة أخرى، يرى المحلل Rod Hall بأن المشاكل الإنتاجية مع شاشة iPhone 6 لن تؤثر على عدد الوحدات التي سيتم شحنها من هذا الهاتف. ووفقا لوكالة الأنباء رويترز، فقد حاولت شركة آبل تقليل سمك شاشة iPhone 6 من خلال إزالة واحدة من الطبقات المستخدمة لتوفير الإضاءة الخلفية للوحة الأمامية. ولكن بعد أن أظهرت الإختبارات أن طبقة واحدة لا توفر الإضاءة الكافية للشاشة، توجه على شركة آبل العودة إلى لوحة الرسم لإعادة تصميم الشاشة لتشمل طبقة إضافية من الإضاءة الخلفية.

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بعقد حدث يوم 9 سبتمبر من أجل الكشف عن iPhone 6. وفي حالة إذا حافظت شركة آبل على تقاليدها، فمن المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق iPhone 6 يوم الجمعة الثاني الذي سيلي حفل إزاحة الستار، والذي سيكون 19 سبتمبر. للآسف، موعد إطلاق نسخة 5.5 إنش من iPhone 6 غير واضح في الوقت الراهن.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المشاكل الإنتاجية لشاشة iPhone 6 لن تغير من موعد إصدار الهاتف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35663

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام