تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Sony تميل إلى تضمين معيار مقاومة المياه في هواتفها المتوسطة القادمة العام المقبل

صورة الخبر: Sony تميل إلى تضمين معيار مقاومة المياه في هواتفها المتوسطة القادمة العام المقبل
Sony تميل إلى تضمين معيار مقاومة المياه في هواتفها المتوسطة القادمة العام المقبل

عندما كشفت عن الهاتف Xperia M2 Aqua، أصبحت شركة Sony أول شركة مصنعة رئيسية تجلب ميزة مقاومة المياه إلى هاتف ذكي من الفئة المتوسطة وأيضا كل من شهادة IP65 و IP68 في آن واحد إلى هاتف ذكي مما يجعله لا يقاوم فقط قطرات المياه، وإنما قادر أيضا على الغطس تحت الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة، وهذا ما يجعل من الهاتف Xperia M2 Aqua واحد من الهواتف الذكية الأكثر مقاومة للماء في السوق. وبحسب المطلعين على الصناعة، فيبدو أن شركة Sony ستواصل جعل هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة مقاومة للماء.

بصرف النظر عن الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة، فقد كانت شركة Sony تزود هواتفها الرائدة فقط بقدرات مقاومة المياه، ولكن يبدو أن ميزة مقاومة المياه سيكون شيئا يجب أن نعتاد عليه في الهواتف المتوسطة القادمة من شركة Sony في العام المقبل، بحيث تسعى شركة Sony لجعل هذه السمة معيارية في سلسلة هواتفها المتوسطة القادمة في العام المقبل. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأخبار وردتنا من موقع DigiTimes نقلا عن بعض المصادر في سلسلة التوريد التابعة لشركة Sony.

بعض المقاولات المتخصصة في تصنيع التصاميم الأصلية التي تعمل مع شركة Sony مثل FIH Mobile و Compal Electronics و Arima Communications تستعد لإنشاء المزيد من التصاميم المرجعية للهواتف من الفئة المتوسطة التي لن تكون ” خائفة ” من الماء. ومن المتوقع أن تقوم الشركات المنافسة أيضا بإتباع نفس نهج شركة Sony من خلال تزويد هواتفها الذكية المتوسطة بقدرة مقاومة المياه. دون أدنى شك، سوف يستفيد المستهلكون من هذه المعركة أكثر من غيرهم.

المصدر.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تميل إلى تضمين معيار مقاومة المياه في هواتفها المتوسطة القادمة العام المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70107

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام