تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › «عقار ماب» تدرس التوسع فى أسواق الكويت والمغرب

صورة الخبر: عماد المسعودى
عماد المسعودى

صرح عماد المسعودى، الرئيس التنفيذى لمحرك البحث «عقار ماب» بأن الشركة تدرس التوسع فى السوقين الكويتية والمغربية خلال المرحلة المقبة، موضحا أن «عقار ماب» لديها انتشار قوى بالسعودية.

وتوقع المسعودى لـ«المال»، نمو عدد الصفقات المبرمة عبر منصة الشركة إلى 9 آلاف وحدة عقارية خلال عام 2014 بقيمة تصل إلى 5 مليارات جنيه، بنسبة ارتفاع بلغت 20 % مقارنة بالعام الماضى.

ويقدر عدد عملاء الموقع بنحو مليون زائر شهريا، ويتمركز أغلبهم فى منطقة القاهرة الكبرى، كما يضم مشروعات لحوالى 35 شركة عقارية، أبرزها مدينة نصر للإسكان والتعمير، وبيتر هوم.

وأضاف أن شركته بصدد طرح تطبيقات جديدة فى مجال شراء العقارات أونلاين، عبر أنظمة تشغيل أندرويد وآيفون، موضحًا ارتفاع عدد مستخدمى المنصة عبر الهواتف المحمولة خلال الربع الثانى من العام الحالى بنسبة بلغت 50 %.

وتابع: «عقار ماب» تعاقدت مؤخرا مع 3 مطورين عقاريين وهى: مجموعة معمارى لتسويق قرية نيس 4 بمنطقة الساحل الشمالى، علاوة على شركة أبراج مصر لترويج مشروع سابيدوريا بالمنطقة نفسها، بجانب مجموعة معمار المرشدى لبيع وحدات مشروعى وان قطامية ودجلة بالمز.

وأوضح أن استراتيجية الشركة تتضمن التركيز على 3 محاور أساسية، وهى: تقديم خدمة جيدة للعملاء، بالإضافة إلى مساعدة شركات التطوير العقارى فى تطوير أعمال التسويق الإلكترونى، وأخيرا تحقيق الانتشار الجغرافى بأسواق منطقة الشرق الأوسط.

وذكر أن مدينة القاهرة تستحوذ على 40 % من إجمالى طلبات شراء الوحدات، تليها مدن الإسكندرية والمنصورة وأسيوط وطنطا، مشيرًا إلى أن مناطق القاهرة الجديدة والمعادى والسادس من أكتوبر تتصدر مؤشر البحث عن العقارات.

وأعرب عن تفاؤله بتحريك المياه الراكدة داخل سوق العقارات محليا، خلال السنوات الثلاث المقبلة مما سيدفع العديد من الشركات للإعلان عن مشروعات جديدة، بجانب سرعة الانتهاء من نظيراتها القائمة.

المصدر: almalnews.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «عقار ماب» تدرس التوسع فى أسواق الكويت والمغرب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12608

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام