تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › بطارية جديدة من شركة Mophie للهاتف Galaxy S5 تقدم 3000mAh إضافية للهاتف

Mophie والتي تعد واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الأكسسوارات الخاصة بالهواتف الذكية بدأت الآن بإستقبال الطلبات المسبقة على الغطاء الواقي المرفق مع بطارية بسعة 3000mAh للهاتف Galaxy S5. هذا الغطاء لا يوفر فقط للمستخدمين بطارية إضافية، ولكن يحمي أيضا الهاتف من السقطات والخودش والتأثيرات الخارجية الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن بطارية Mophie الجديدة بسعة 3000mAh للهاتف Galaxy S5 متاحة بسعر 99.95 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تبدأ عملية شحن الطلبات للمستخدمين إبتداء من 8 سبتمبر.

الهاتف Galaxy S5 يأتي مع بطارية بسعة 2800mAh، ومع وضع توفير الطاقة أو ما يعرف بـ Ultra Power Saver لتمديد عمر البطارية. وعلى الرغم من أن بطارية Galaxy S5 تأتي بسعة أكبر من بطارية Galaxy S5، فإن عمر البطارية في الهاتف الرائد الجديد لشركة سامسونج ليس عاليا كفاية، ولكن مع غطاء Mophie فمن الممكن أن يتم مضاعفة عمر البطارية لأنه يأتي مع 3000mAh من الطاقة الإضافية.

غطاء Mophie الجديد يأتي باللون الأبيض والأسود، ومع أضواء LED في الواجهة الخلفية للسماح للمستخدمين بمعرفة مقدار الطاقة المتبقية في الغطاء. هناك زر تبديل يمكن إستخدامه لبدء عملية الشحن. الغطاء يأتي مع ميزة التمرير إلى وضع الشحن، وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى إزالة الغطاء لشحن الهاتف أو مزامنته. عند ربط الكابل، سيتم شحن الهاتف وسيتم أيضا الإشارة إلى مستوى الطاقة في البطارية إنطلاقا من الغطاء.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بطارية جديدة من شركة Mophie للهاتف Galaxy S5 تقدم 3000mAh إضافية للهاتف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53222

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام