تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › آبل تواجه مشاكل تصنيعية مع iPhone 6 بعد تغيير التصميم في اللحظة الأخيرة

صورة الخبر: آبل تواجه مشاكل تصنيعية مع iPhone 6 بعد تغيير التصميم في اللحظة الأخيرة
آبل تواجه مشاكل تصنيعية مع iPhone 6 بعد تغيير التصميم في اللحظة الأخيرة

وفقا لبعض المصادر داخل سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل، فقد أكدت لوكالة الأنباء رويترز بأن الشركاء المصنعين لشركة آبل يعانون بعض المشاكل في تسليم ما يكفي من وحدات شاشة iPhone 6، والسبب في ذلك يرجع إلى حقيقة إعادة تصميم مكون رئيسي في الشاشة مما تسبب في تأخير عملية إنتاج شاشة الهاتف. وبشكل أكثر تحديدا، فقد تم إعادة تصميم الإضاءة الخلفية التي تساعد على إلقاء الضوء على الشاشة، وهذا ما ترك الموردين في حيرة من أمرهم.

وهذه المشكلة أوقفت عملية الإنتاج لفترات غير محددة في شهري يونيو ويوليو. وقد طالبت شركة آبل من الموردين في البداية تزويد شاشة iPhone 6 الأصغر حجما بطبقة واحدة من الإضاءة الخلفية، ولكن ثبت أن الشاشة غير مشرقة بما فيه الكفاية، وهذا ما دفع شركة آبل لطلب إضافة طبقة أخرى من الإضاءة الخلفية في الشاشة.

التقارير الصادرة اليوم تقول بأن الشركات الموردة تعمل على مدار الساعة لتعويض الوقت الضائع. والشركات التي كلفتها شركة آبل لتصنيع شاشات iPhone 6 تشمل كل من Japan Display و Sharp و LG Display.

ما زال من غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت المشاكل في سلسلة التوريد المسؤولة عن إنتاج الشاشات سوف تؤثر على موعد إطلاق iPhone 6 أو الحد من عدد الوحدات المتاحة للعملاء. وتؤكد المصادر نفسها أن شركة آبل تعمل أيضا على نسخة 5.5 إنش من iPhone 6. على أي حال، من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن iPhone 6 في 9 سبتمبر، في حين من المتوقع أن يتم إطلاق نسخة 4.7 إنش من هذا الهاتف في 19 سبتمبر.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تواجه مشاكل تصنيعية مع iPhone 6 بعد تغيير التصميم في اللحظة الأخيرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42166

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام