تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريب التفاصيل الدقيقة لكاميرا Galaxy Note 4

صورة الخبر: تسريب التفاصيل الدقيقة لكاميرا Galaxy Note 4
تسريب التفاصيل الدقيقة لكاميرا Galaxy Note 4

تم للتو تسريب مجموعة من التفاصيل الجديدة حول الكاميرا الخاصة بالهاتف اللوحي Galaxy Note 4 القادم من شركة سامسونج، وقد وردنا الآن بأن هذا الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وبمستشعر من نوع Sony IMX240 يدعم تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية منع الإهتزاز. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المستشعر هو نفسه المستخدم في الهاتف Galaxy S5 LTE-A الذي تم إصداره في كوريا الجنوبية قبل بضعة أسابيع، وهذا المستشعر قادر على إلتقاط مقطع فيديو بوضوح 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية.

الكاميرا الأمامية للهاتف Galaxy Note 4 ستأتي بدقة 3.7 ميغابكسل قادرة على إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو بوضوح 2560×1440 بكسل، وهذه الكاميرا تمثل تقدم ملحوظ في درجة الوضوح من مستشعرات 2.1 ميغابكسل المستخدمة على نطاق واسع من قبل شركة سامسونج.

وسوف تأتي الكاميرا الخاصة بالهاتف Galaxy Note 4 أيضا مع ميزتين جديدتين تشمل ميزة تدعى Side Touch، فضلا عن طريقة لتفعيل شاشة الجهاز بإستخدام الإيماءات. وبالنسبة لميزة Side Touch، فسوف تستخدم في مستشعر مدمج في الجانب الأيمن السفلي من الجهاز. سيكون بمثابة زر غير مرئي مخصص للكاميرا. وعلاوة على ذلك، فإن كاميرا Galaxy Note 4 ستأتي مع أربعة أنماط جديدة، وهي تشمل Wide Selfie و Selfie Alarm و Selfie وأيضا Create a GIF File. وبالنسبة لجميع الميزات الموجودة في كاميرا Galaxy S5 ستكون موجودة أيضا في Galaxy Note 4.

عموما، يبدو أن الكاميرا الرئيسية للهاتف Galaxy Note 4 مستعدة للتعامل مع كل التوقعات العالية. تأكد من زيارتنا يوم 3 سبتمبر لمعرفة كل شيء عن Galaxy Note 4 بالنظر إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في التاريخ المذكور آنفا.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب التفاصيل الدقيقة لكاميرا Galaxy Note 4

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71296

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام