تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج عادت إلى قائمة موردي آبل، وهي مسؤولة عن توفير الذاكرات العشوائية لـ iPhone 6

صورة الخبر: سامسونج عادت إلى قائمة موردي آبل، وهي مسؤولة عن توفير الذاكرات العشوائية لـ iPhone 6
سامسونج عادت إلى قائمة موردي آبل، وهي مسؤولة عن توفير الذاكرات العشوائية لـ iPhone 6

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف iPhone 6 في شهر سبتمبر المقبل، ويبدو أن الهاتف دخل بالفعل مرحلة الإنتاج، والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة آبل إنتقلت مرة أخرى للإعتماد على شركة سامسونج لتزويدها بالذاكرات العشوائية الخاصة بـ iPhone 6. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج كانت الموردة الرئيسية لمكونات أجهزة آبل خلال السنوات الماضية، على الرغم من أن شركة آبل بدأت منذ العام الماضي بالحصول على مكونات أجهزتها من أماكن أخرى بما في ذلك مكونات iPad و iPhone.

والآن وفقا لتقرير صدر مؤخرا، فقد طلبت شركة آبل من شركة سامسونج تزويدها بالذاكرات العشوائية RAM من أجل iPhone 6. وينبغي الإشارة إلى أنه خلال العام الماضي كانت شركة آبل قد طلب من شركتي SK Synix و Elipda Memory تزويدها بالذاكرات العشوائية التي قامت بتضمينها في أجهزتها، وقد طلبت شركة آبل من هذه الشركات لزيادة إنتاج الذاكرات العشوائية لـ iPhone 6. ويبدو أن شركة آبل إضطرت للإعتماد مجددا على شركة سامسونج من أجل تزويدها بالذاكرات العشوائية الخاصة بـ iPhone 6، لأن كل من SK SynixSK Synix و Elipda Memory غير قادرتين على توفير الكمية التي تحتاجها آبل من الذاكرات العشوائية RAM.

يحكى بأن iPhone 6 سيكون متاحا للشراء إبتداء من 19 سبتمبر، ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بالإعلان رسميا عن هذا الهاتف في اليوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل، على الرغم من أنه يتوقع أن تقوم شركة بالإعلان عن نسختين من iPhone 6، واحدة مع شاشة بحجم 4.7 إنش ونسخة أخرى مع شاشة بحجم 5.5 إنش قد يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج عادت إلى قائمة موردي آبل، وهي مسؤولة عن توفير الذاكرات العشوائية لـ iPhone 6

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61799

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام