تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › خريطة طريق Lenovo تؤكد قدوم خمسة هواتف ذكية جديدة في الطريق

صورة الخبر: خريطة طريق Lenovo تؤكد قدوم خمسة هواتف ذكية جديدة في الطريق
خريطة طريق Lenovo تؤكد قدوم خمسة هواتف ذكية جديدة في الطريق

تم اليوم تسريب خارطة طريق شركة Lenovo والتي تكشف لنا أنه من المتوقع أن تقوم الشركة الصينية بالكشف عن خمسة هواتف ذكية جديدة إعتبارا من الشهر المقبل إلى غاية شهر نوفمبر القادم. الهاتف الأول ضمن هذه الهواتف الذكية الخمسة التي تعتزم شركة Lenovo إصدارها فيما تبقى من هذا العام يحمل إسم Lenovo A768T. ومن المتوقع أن يكون هذا الهاتف مجهزا بشاشة 5.5 إنش، وبالمعالج الرباعي النواة Snapdragon 410 ذو معمارية 64bit، ومن المقرر أن يتم إطلاقه في نهاية الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، وسوف يأتي هذا الهاتف مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، وينبغي لهذا الهاتف أن يدعم شبكات 4G LTE.

الهاتف الثاني ضمن هذه السلسلة يحمل إسم Lenovo S858T، ويقال بأن هذا الهاتف سيأتي بسمك 6 ملمتر ومن شأن وزنه أن يبلغ 99 جرام فقط، ويجب على هذا الهاتف أن يصل إلى السوق في منتصف الشهر المقبل. ومن المفترض أن يتم إتباع الهاتف Lenovo S858T بالهاتف Lenovo Vibe X2 والذي من المتوقع أن يكون هاتف مدعوم بمعالج ثماني النواة بتردد 2GHz، ويشاع كذلك بأن هذا الهاتف سيدعم شبكات 4G LTE. ويقال كذلك بأن هذا الهاتف سيكون عبارة عن هاتف من الفئة المتوسطة مع تصميم جميل، ومن الممكن أن تتوقع صدور هذا الهاتف بحلول نهاية شهر سبتمبر.

بعد كل العمل الذي سيتم إنجازه في شهر سبتمبر، من المتوقع أن تقوم شركة Lenovo بإصدار الهاتف المقبل في أواخر شهر أكتوبر، وهذا الهاتف يحمل إسم Lenovo Sisley ويقال بأنه سيأتي بسمك 6.9 ملتمر فقط وبكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابكسل، وينبغي أن يكون هذا الهاتف متاح في اللون الوردي والبرتقالي والرمادي، والأزرق. ويمكننا أن نرى الحملات الترويجية لهذا الهاتف تستهدف المراهقين.

الهاتف الخامس ضمن هذه السلسلة يحمل إسم Apollo Yoga ويقال بأن شركة Lenovo إستلهمت تصميمه من الجهاز اللوحي المتحول Lenovo Yoga، وتقول التقارير بأن الهاتف Apollo Yoga سيكون عبارة عن هاتف قابل للفتح ( Flip Phone ) قادر على الدوران بزاوية تصل إلى 360 درجة.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خريطة طريق Lenovo تؤكد قدوم خمسة هواتف ذكية جديدة في الطريق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65649

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام