تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › HTC تريد التأكد من معرفتك لكيفية إستخدام ميزات الهاتف HTC One (M8) for Windows

صورة الخبر: HTC تريد التأكد من معرفتك لكيفية إستخدام ميزات الهاتف HTC One (M8) for Windows
HTC تريد التأكد من معرفتك لكيفية إستخدام ميزات الهاتف HTC One (M8) for Windows

بالأمس قامت شركة HTC بالإعلان رسميا عن نسخة الويندوز فون من الهاتف HTC One M8، والتي تعمل بنظام الويندوز 8.1 بالضبط. ولكن بالنسبة للمواصفات التقنية الخاصة بالهاتف فهي تبدو متطابقة مع المواصفات التقنية المتاحة في نسخة الاندرويد. ومع ذلك، فإن نسخة الويندوز فون من الهاتف HTC One M8 والتي تحمل إسم HTC One (M8) for Windows هي عبارة عن هاتف جديد، وبالتالي فقد قررت شركة HTC التأكد من أن ملاك الهاتف HTC One (M8) for Windows في المستقبل قادرون على الإستفادة الكاملة من الميزات البرمجية الأكثر بروزا في الهاتف. ولهذا السبب، فقد قامت شركة HTC اليوم بإصدار مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية للهاتف HTC One (M8) for Windows، والتي تشرح لنا طريقة إستخدام بعض الوظائف المتعلقة الملتميديا.

واحد من هذه الفيديوهات التعليمية يشرح واجهة مستخدم تطبيق الكاميرا والقدرة على تغيير التركيز في الصور، وذلك بفضل الكاميرا المزدوجة التي يأتي بها الهاتف، هذا الفيديو يستعرض أيضا بعض الميزات الأخرى المتعلقة بالكاميرا مثل ميزة Foregrounder و Dimension Plus. أما بخصوص الفيديو الثاني، فهو يستعرض الميزات الأكثر إستخداما في تطبيق Video Highlights، وبفضل هذا التطبيق يمكن لمستخدمي الهاتف HTC One (M8) for Windows إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة. أما بخصوص مقطع الفيديو التعليمي الثالث فهو يقدم المزيد من المعلومات حول تطبيق BlinkFeed الذي يستعرض مختلف الأخبار من مصادر مختلفة، حتى عندما تكون غير متصل بشبكة الإنترنت.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تريد التأكد من معرفتك لكيفية إستخدام ميزات الهاتف HTC One (M8) for Windows

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59338

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام