تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › Acer تعمل على حواسيب Aspire جديدة قابلة للتحول

صورة الخبر: Acer تعمل على حواسيب Aspire جديدة قابلة للتحول
Acer تعمل على حواسيب Aspire جديدة قابلة للتحول

شركة Acer إنضمت إلى سوق الأجهزة اللوحية منذ سنوات عديدة، على الرغم من أن عروضها ليست بالضبط ضمن تلك المصنفة تحت إسم ” يجب أن تكون ” لموسم العطلات. بإختصار، شركة Acer تقدم أجهزة لوحية وظيفية، ولكن للآسف بالنسبة لها، فإن أي من عروضها تمكن حتى الآن من إضاءة خيالنا. ومع ذلك، فهناك سوقا رائجة لمنتجاتها، وإلا فلن تكون هناك شائعات عن عمل شركة Acer على جهاز لوحي قابل للتحويل بمعنى أنه عبارة عن حاسب محمول ولكنه قابل للتحول إلى جهاز لوحي.

هذا الجهاز اللوحي الذي نتحدث عنه هنا يعرف حاليا بإسم Acer Aspire Switch 11 وهو بالفعل قيد التطوير حاليا، لأنه تم رصد جهازين لوحيين يحملان الأسماء الرمزية Acer SW5-111 و SW5-171 في وثيقة مسربة داخلية تابعة لشركة Acer. وإذا كان للمرء أن يلقي نظرة فاحصة على الطريقة التي قامت بها شركة Acer بتسمية أجهزتها الأخرى، فهناك إمكانية أن يأتي كلا الإصدارين مع شاشة 11.6 إنش لكل منهما، بحيث سيكون أحد الإصدارين على الأرجح يدعم معالج من فئة intel Bay Trail، في حين يدعم الإصدار الآخر معالج من فئة intel Haswell.

وتشير تقارير أخرى على شبكة الإنترنت إلى أن الجهاز اللوحي Aspire Switch 11 SW5-111 سيأتي مع المعالج Intel Atom Z3745، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB. وبالنسبة للجهاز اللوحي Aspire Switch 11 SW5-171، فقد قيل بأنه سيأتي مع المعالج Intel Core i3-4012Y، ذاكرة عشوائية بحجم 4Gb، ذاكرة داخلية بحجم 64GB. ونحن نأمل أن تصل إلينا المعلومات الرسمية من شركة Acer قريبا جدا.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Acer تعمل على حواسيب Aspire جديدة قابلة للتحول

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92130

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام