تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › iPhone 6 قد يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB

صورة الخبر: iPhone 6 قد يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB
iPhone 6 قد يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB

سمعنا الكثير من الشائعات حول المواصفات التقنية للهاتف iPhone 6 القادم من شركة آبل، والشيء الوحيد الذي سمعنا القليل من الشائعات عنه، هو مقدار الذاكرة العشوائية التي سيأتي بها الجيل المقبل من iPhone. وبالنسبة للهاتف iPhone 5S الحالي، فهو يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، لذلك فقد كنا نتوقع أن يتم زيادة حجم الذاكرة العشوائية في iPhone 6، بحيث كان يتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع ذاكرة عشوائية بحجم 2Gb أو 1.5GB على أقل تقدير.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا، فقد أفيد بأن iPhone 6 سيأتي فقط مع 1GB من الذاكرة العشوائية. وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين من مدى دقة هذه المعلومات، فهذه الذاكرة العشوائية تبدو منخفضة جدا، بالنظر إلى أن الغالبية العظمى من هواتف الأندرويد الراقية تأتي مع ما لا يقل عن 2GB، وغالبية هذه الهواتف تأتي مع 3GB من الذاكرة العشوائية.

وبصرف النظر عن الذاكرة العشوائية، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار نسختين من iPhone 6، النسخة الأولى مع شاشة بحجم 4.7 إنش، والنسخة الثانية مع شاشة بحجم 5.5 إنش، وقيل بأن كلا الهاتفين سيأتي بمواصفات تقنية مماثلة بما في ذلك نفس المعالج A8 الذي سيجلب معه أداء رسوميات أفضل والسرعة في الأداء. ويقال بأن الهاتفين سيأتيان كذلك مع مستشعر بصمات جديد سيكون أسرع وأكثر دقة في التعرف على البصمات مقارنة بمستشعر البصمة الموجود في iPhone 5S. ونحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن نسخة 4.7 إنش من iPhone 6 في 9 سبتمبر، في حين يشاع بأنه سيتم إطلاق نسخة 5.5 إنش من iPhone 6 في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPhone 6 قد يأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 1GB

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50776

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام