تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هل تعلم أن واجهة MIUI 6 الجديدة أشبه ما يكون بواجهة iOS 7

صورة الخبر: هل تعلم أن واجهة MIUI 6 الجديدة أشبه ما يكون بواجهة iOS 7
هل تعلم أن واجهة MIUI 6 الجديدة أشبه ما يكون بواجهة iOS 7

في وقت سابق من هذا الشهر كشفت شركة Xiaomi أنها تمكنت من بيع 15 آلف وحدة من الهاتف Xiaomi Mi3 في ظرف ثانيتين فقط في الهند، وهذا الأسبوع كانت الشركة فقد كشفت عن الإصدار السادس من روم MIUI والذي يحمل إسم MIUI 6.

واجهة المستخدم الخاصة بروم MIUI 6 تستلهم تصميمها من واجهة المستخدم الخاصة بنظام iOS 7. في الواقع، واجهة المستخدم الخاصة بروم MIUI 6 تبدو مثل مفهوم لنظام iOS 7 ولكن بنكهة الاندرويد. تحقق من مقطع الفيديو أدناه لرؤية روم MIUI 6 وهو قيد العمل.

يوفر روم MIUI 6 للمستخدمين واجهة مستخدم مليئة بالألوان الزاهية والخلفيات الرائعة، وبالإضافة إلى ذلك، فقد قامت شركة Xiaomi بإضافة العديد من الميزات الجديدة إلى روم MIUI 6 بما في ذلك مجموعة من التطبيقات الإضافية، فضلا عن تحسين التطبيقات الأساسية أيضا جنبا إلى جنب مع تحسين تطبيق Mi Cloud والذي يتيح للمستخدمين النسخ الإحتياطي لبياناتهم وجهات الإتصال الخاصة بهم وتاريخ التصفح والصور في السحابة.

وقد قامت شركة Xiaomi بإدخال مجموعة متنوعة من التعديلات إلى نواة Linux والذاكرة العشوائية لتحسين الأداء، مثل Smart CGroup و ZRAM و Bitmap Cache إضافة إلى TrimHeaps. وإلى جانب ذلك، فقد تم إعادة تصميم مركز التنبيهات الذي يستخدم الآن النوافذ الصغيرة للتنبيهات والتي تشبه نوافذ التنبيهات على نظام iOS 7. وتجدر الإشارة إلى روم MIUI 6 متاح بالفعل لمجموعة من صغيرة من المختبرين، ومن المتوقع أن يتاح هذا الروم الجديد والرائع لأحدث الأجهزة التابعة لشركة Xiaomi بما في ذلك Xiaomi Mi3 و Xiaomi Mi4.

الهواتف الذكية التابعة لشركة Xiaomi متاح بالفعل للشراء في الصين، وأيضا في مجموعة متنوعة من البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم. شركة Xiaomi تعد حاليا واحدة من العلامات التجارية الأسرع نموا، على الأقل في الصين، ويعتقد بأنه من المتوقع أن تتوسع شركة Xiaomi إلى المزيد من الدول الغربية في المستقبل القريب.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هل تعلم أن واجهة MIUI 6 الجديدة أشبه ما يكون بواجهة iOS 7

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74961

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام