تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › إختبارات أداء الهاتف Moto X+1 تكشف قدومه مع شاشة 5.2 إنش وبالمعالج Snapdragon 800

صورة الخبر: إختبارات أداء الهاتف Moto X+1 تكشف قدومه مع شاشة 5.2 إنش وبالمعالج Snapdragon 800
إختبارات أداء الهاتف Moto X+1 تكشف قدومه مع شاشة 5.2 إنش وبالمعالج Snapdragon 800

كانت هناك الكثير من الشائعات والتسريبات المتعلقة بالهاتف Moto X+1 ولكن كان من الصعب حتى الآن الحصول على التوقعات الأكثر دقة، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية التي من المفترض أن نجدها داخل هذا الهاتف. في الأونة الأخيرة، تم رصد هاتف يحمل الإسم الرمزي Motorola XT109 يعتقد بأنه الهاتف Moto X+1 في منصة GeekBench لإختبار أداء الأجهزة، وهذا ما جعلنا نشك في الهاتف Moto X+1 سيأتي مع المعالج Snapdragon 800. كما إتضح في وقت لاحق فلا يزال هناك بعض الغموض.

ووفقا للبيانات التي تم رصدها اليوم في موقع GFXBench، فقد تم إكتشاف بأن الهاتف Motorola XT1097 يأتي بالفعل مع المعالج Snapdragon 800، ولكن سرد الموقع بأن سرعة المعالج تصل إلى 2.5Ghz، وهذا ما قد يلمح إلى أن المعالج المقصود هنا هو المعالج Snapdragon 801 وهو نفسه المعالج الموجود في Galaxy S5. ربما هذه القضية لم يتم حلها بعد من جانب GFXBench، والذي لا يفهم نظامه الفرق بين الإثنين.

بصرف النظر عن المعالج، فقد سرد موقع GFXBench أيضا بأن الهاتف Moto X+1 سيأتي مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل على الرغم من أن هناك إمكانية أن تكون بدقة 13 ميغابكسل. وأخيرا، سيأتي هذا الهاتف مع نظام الاندرويد 4.4.4 KitKat.

بصراحة، كل هذه المواصفات لا تبدو معقولة ظاهريا، على الرغم من كل هذه المعلومات متاحة حاليا. لحسن الحظ لا تفصلنا سوى بضعة أسابيع عن موعد إنعقاد مؤتمر شركة موتورولا في معرض IFA 2014، لذلك فلن يمر وقت طويل حتى نتأكد من كل شيء.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إختبارات أداء الهاتف Moto X+1 تكشف قدومه مع شاشة 5.2 إنش وبالمعالج Snapdragon 800

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57605

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام