تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Galaxy Alpha قد يأتي غدا الأربعاء مع نسخة 64GB أيضا

صورة الخبر: Galaxy Alpha قد يأتي غدا الأربعاء مع نسخة 64GB أيضا
Galaxy Alpha قد يأتي غدا الأربعاء مع نسخة 64GB أيضا

في الوقت الراهن، لا يكاد أي شخص قادر على المجادلة بأن شركة سامسونج لا تعمل على أول هاتف ذكي لها مصنوع من المعدن والذي قد يحمل إسم Galaxy Alpha. ما كان يعتبر في البداية بأنه نسخة محسنة من Galaxy S5 تحول تدريجيا إلى أن يأتي مع شاشة بحجم 4.7 إنش من أجل تضييق الخناق على iPhone 6، على الأقل وفقا للعديد من التكهنات.

وفقا لتقرير جديد من كوريا، فيبدو أن شركة سامسونج تستعد للإعلان رسميا عن Galaxy Alpha يوم غد الأربعاء الموافق لـ 13 أغسطس. هذا يندرج ضمن الشائعات التي حصلنا عليها مؤخرا والتي أفادت بأنه سيتم الإعلان عن الهاتف Galaxy Alpha في العاصمة الروسية موسكو. على أي حال، رأينا في الفترة الماضية العديد من الصور المسربة للهاتف Galaxy Alpha والتي ينبغي بطبيعة الحال أن تؤخد مع قليل من الإهتمام، ولكننا لا نتوقع أن تفاجئنا شركة سامسونج هذه المرة أيضا عندما يتعلق الأمر بالتصميم.

وإستنادا إلى الشائعات السابقة، فمن المفترض أن يأتي Galaxy Alpha مع مع شاشة 4.8 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5433 سيكون بمعمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، وينبغي أن يأتي هذا الهاتف مع نظام الاندرويد 4.4.2 بشكل مسبق. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هناك إشاعة أخرى أفادت بأن شركة سامسونج تخطط أيضا لإصدار نسخة 64GB من الهاتف Galaxy Alpha مع العلم بأن الشائعات السابقة ذكرت بأن هذا الهاتف لا يدعم منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy Alpha قد يأتي غدا الأربعاء مع نسخة 64GB أيضا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57013

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام