تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سيتم إصدار الهاتف Moto G2 في 10 سبتمبر بسعر 250 يورو

صورة الخبر: سيتم إصدار الهاتف Moto G2 في 10 سبتمبر بسعر 250 يورو
سيتم إصدار الهاتف Moto G2 في 10 سبتمبر بسعر 250 يورو

قبل فترة ليست بالطويلة جدا، إستطعنا رصد الجيل الثاني من الهاتف Moto G والمعروف حاليا بإسم Moto G2 في إختبارات الأداء على منصة GFXBench، وهذا ما أتاح لنا فرصة التعرف على غالبية الإمكانيات التقنية التي من المتوقع أن يأتي بها هذا الهاتف المنتظر. والآن، وفقا لتقرير جديد فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Moto G2 في اليوم 10 سبتمبر بسعر 250 يورو.

وينبغي الإشارة إلى أن هذه الأخبار تأتينا من موقع GSMArena نقلا عن مصادره الخاصة في متجر تجزئة تلقى هذه المعلومات من شركة موتورولا.

ويقال بأن الهاتف Moto G2 والمعروف أيضا بإسم Moto G+1 سيأتي مع شاشة بحجم 5 إنش وبمنفذين للشريحة SIM. وبغض النظر عن ذلك، فمن الواضح أن السعر مرتفع جدا بالمقارنة مع الهاتف الحالي Moto G. ويذكر التقرير كذلك بأن بعض متاجر التجزئة المحظوظة ستحصل على شحنات الهاتف Moto G2 بحلول نهاية هذا الشهر، ولكن ليست هناك أية معلومات حول ما إذا كان الهاتف سيكون متاحا للبيع قبل 10 سبتمبر.

وتشير الشائعات إلى أن الهاتف Moto G2 سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 305، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، وينبغي أن يأتي كل هذا مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat.

للآسف، ليس هناك أية تأكيد رسمي من شركة موتورولا بشأن إمكانية إطلاق الهاتف Moto G2 في اليوم 10 سبتمبر، ولكن نحن نعدكم بتحديث الموقع في أقرب وقت من حصولنا على المزيد من المعلومات بخصوص هذا الموضوع.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيتم إصدار الهاتف Moto G2 في 10 سبتمبر بسعر 250 يورو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39164

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام