تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › عملية إنتاج الجيل المقبل من iPad بدأت في آسيا مع طلاء مضاد للإنعكاس

صورة الخبر: عملية إنتاج الجيل المقبل من iPad بدأت في آسيا مع طلاء مضاد للإنعكاس
عملية إنتاج الجيل المقبل من iPad بدأت في آسيا مع طلاء مضاد للإنعكاس

لقد أفاد اليوم مصدرين يفضلون عدم الكشف عن هويتهم بأن شركة آبل بدأت بالفعل عملية إنتاج الجيل المقبل من الجهاز اللوحي iPad Air والمعروف حاليا بإسم iPad Air 2.

والذي سوف يأتي بشكل مسبق مع نظام iOS 8. وتقول هذه المصارد الجديدة المطلعة على المسألة بأن iPad Air 2 هو حاليا في مرحلة الإنتاج جنبا إلى جنب مع الجيل المقبل من iPad Mini. ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عن كلا الجهازين اللوحيين يوم 9 سبتمبر في حدث سيتم عقده من قبل شركة آبل.

ومن المتوقع أن يكون كل من iPad Air 2 والجيل المقبل من iPad Mini متاحين للشراء قبل نهاية هذا العام، ومن المتوقع أن يأتي iPad Air 2 مع شاشة مصقولة بطلاء مضاد للإنعكاس، ولكن هذا ما لم يتم تأكيده من قبل شركة آبل حتى الآن. وفي الحدث الضخم الذي من المتوقع أن تقوم شركة آبل بعقده في اليوم التاسع من شهر سبتمبر من المرجح أن تقوم الشركة الأمريكية أيضا بكشف عن النقاب رسميا عن iPhone 6 والذي من المفترض أن يأتي في نسختين، النسخة الاولى ستحمل شاشة بحجم 4.7 إنش، في حين ستحمل النسخة الثانية شاشة بحجم 5.5 إنش.

في الأونة الأخيرة كذلك، تردد بأنه من المتوقع أن تقوم شركة آبل في الحدث الذي تعتزم عقده في الشهر المقبل كشف الستار رسميا عن الساعة الذكية iWatch، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن. ومن المقرر في نفس الشهر أن يتم إصدار نظام iOS 8 لكافة المستخدمين الذين يستخدمون منتجات آبل التي تدعم هذا النظام مع العلم بأن iPhone 6 سيأتي بشكل مسبق مع نظام iOS 8. عموما، هذه هي كافة التفاصيل المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول الجهاز اللوحي iPad Air 2، ونحن نعدكم بتحديث الموقع فور حصولنا على المزيد من المعلومات بخصوص هذا الموضوع.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عملية إنتاج الجيل المقبل من iPad بدأت في آسيا مع طلاء مضاد للإنعكاس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50619

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام