تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Huawei تشوق لقدوم هاتف راقي جديد إلى معرض IFA 2014

صورة الخبر: Huawei تشوق لقدوم هاتف راقي جديد إلى معرض IFA 2014
Huawei تشوق لقدوم هاتف راقي جديد إلى معرض IFA 2014

قررت شركة Huawei أن تعقد حدثا ضخما خاص بها يوم 4 سبتمبر في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين، ومن المتوقع أن تكشف شركة Huawei في هذا الحدث عن بعض المنتجات الجديدة. ومؤخرا، تم نشر إعلان تشويقي من شركة Huawei في الصفحة الرسمية للشركة على الشبكة الإجتماعية Weibo والذي تلمح فيه إلى أنها تعتزم الإعلان عن جهاز رائد جديد يوم 4 سبتمبر.

الأعلان التشويقي يلمح إلى أن الجهاز سيكون عبارة عن هاتف لوحي، بمجرد إلقاء نظرة فاحصة عليه. وعلى الرغم من أنه ما زال من غير الواضح ما هو نوع هذا الجهاز، فهناك عدد قليل من الإحتمالات. ووفقا لتقرير صادر من موقع MyDriver، فقد إقترح بأن الجهاز الذي تحاول شركة Huawei التشويق له مؤخرا هو في الحقيقة الهاتف Ascend Mate 7 أو Ascend D7، والذي من المرجح أن يكون خليفة الهاتف Ascend Mate 2. وبينما نحن جميعا في إنتظار الإعلان عن الهاتف Ascend Mate 3، فقد تكون الشركة الصينية قد غيرت خططها من خلال دمج Ascend Mate و Ascend D في منتج واحد، وبالتالي فإن الجهاز القادم سيكون إما Ascend D3 أو Ascend Mate 7 أو Ascend D7. بصراحة ليست لدينا في الوقت الراهن أية فكرة عن سبب هذه القفزة في العدد، ولكن يقال بأن هذا بسبب أن هذا الهاتف سيكون أفضل من iPhone 6 و Galaxy S6، وهذا النهج ” قد صدم الناس ” داخل الشركة.

الشيء المؤكد هنا هو أننا في طريقنا لرؤية جهاز ممتاز سيرى النور يوم 4 سبتمبر. ويقال بأن هذا الجهاز سيأتي مع شاشة 6 إنش، وسوف يكون متاحا في نسختين، النسخة الاولى ستأتي مع شاشة Full HD ومع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، في حين ستأتي النسخة الثانية مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ومن المرجح أن تدعم كلا النسختين المعالج الثماني النواة Kirin 920 التابع لشركة Huawei نفسها.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تشوق لقدوم هاتف راقي جديد إلى معرض IFA 2014

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54876

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام