تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تحديث جديد للهاتف OnePlus One يجلب معه نظام الاندرويد 4.4.4 وعدة إصلاحات للهاتف

صورة الخبر: تحديث جديد للهاتف OnePlus One يجلب معه نظام الاندرويد 4.4.4 وعدة إصلاحات للهاتف
تحديث جديد للهاتف OnePlus One يجلب معه نظام الاندرويد 4.4.4 وعدة إصلاحات للهاتف

لقد تم اليوم إرسال تحديث جديد للهاتف OnePlus One عبر الهواء والذي يجلب معه نظام الاندرويد 4.4.4 إلى الهاتف.

لمعرفة ما إذا كان قد وصل هذا التحديث إلى هاتفك يرجى الذهاب إلى الإعدادات > حول الهاتف > تحديثات النظام. وقد جاء هذا التحديث لإصلاح جميع المشاكل التي تم إشتكى منها المستخدمين في وقت سابق، ولذلك فمن شأن هذا التحديث أن يجلب بعض الإبتسامة لملاك هذا الهاتف.

التحديث يجلب ميزة تسمى Clear Image إلى الكاميرا، ووفقا لشركة OnePlus، ” بمجرد تفعيل وضع Clear Image في تطبيق الكاميرا، فإنه لن يتم إلتقاط أي شيء إلا ما هو مذهل “. وبإستخدام خوارزميات متقدمة، سيتصبح الصور أكثر وضوحا كما أنه يتم إزالة الضوضاء في الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتقول شركة OnePlus بأن هذه الميزة تضيف التفاصيل إلى الصور والتي لا يمكن للكاميرات الأخرى إضافتها.

هذا التحديث الجديد يقوم أيضا بمعالجة اللون الأصفر في الشاشة. وبإستخدام مستشعر القرب، فإن الهاتف لم يسمح للشاشة بالتبديل عندما يكون في جيبك. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أصبحت إضاءة مفاتيح اللمس أفضل الآن، كما أنه تم تحسين الإستقرار الكلي للهاتف. وواحدة من الإصلاحات التي جاء بها هذا التحديث نجد رفض تحديث معلومات الأغنية على شاشة القفل.

لقد تم أيضا إصلاح ميزة تعديل حجم صوت الميكروفون في ” مسجل الصوت ” وأيضا إصلاح فشل ميزة ” Ok, Google ” لبدء عملية البحث في محرك البحث جوجل، وفشل الإيماءة ” O ” لبدء تشغيل تطبيق الكاميرا. عموما، التحديث قد يستغرق بعض الوقت للوصول إليك، لذلك لا داعي للذعر إذا كنت لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن. ونحن نأمل أن يحل هذا التحديث جميع المشاكل التي تم رصدها في الهاتف خلال الفترة الماضية والتي تؤثر بشكل سلبي على تجربة المستخدم.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث جديد للهاتف OnePlus One يجلب معه نظام الاندرويد 4.4.4 وعدة إصلاحات للهاتف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36430

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام