تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › نظام تشغيل Windows Phone 8.1 الجديد متوفر الآن على أجهزة Lumia

صورة الخبر: نظام تشغيل Windows Phone 8.1 الجديد متوفر الآن على أجهزة Lumia
نظام تشغيل Windows Phone 8.1 الجديد متوفر الآن على أجهزة Lumia

أعلنت شركة أجهزة مايكروسوفت أنّ عائلة هواتف Lumia Windows Phone 8 الذكية ستتلقّى تحديث Windows Phone 8.1 الجديد وتحديثاً لمزايا Lumia، على كل أجهزة Lumia في الأسابيع المقبلة.
في هذا الصدد، قال فيثيش ريدي، مدير عام أجهزة مايكروسوفت في منطقة الخليج الأدنى: “يسمح التحديث بتحويل هاتف Lumia إلى هاتف متناسب أكثر مع شخصية المستخدم ويضفي على الجهاز المزيد من المرح، بفضل مزايا جديدة تسهّل الحياة. ومع هذا التحديث الأجدد، سيستفيد العملاء من تجربة هاتف ذكي لا تضاهى مع هاتف Windows Phone 8.1، بالإضافة إلى تصميم Lumia وتجاربه المميّزة”.

أبرز مزايا Windows 8.1

تتضمّن الشاشة الرئيسية قائمة ثالثة من مربّعات Live Tiles القابلة للتعديل. وتسمح ميزة جديدة في نظام Windows 8.1 باستخدام صورة كخلفية للشاشة الرئيسية. وأصبحت ميزة People Hub أفضل، وهي المحطة الشاملة لدفتر العناوين ولمواقع التواصل الاجتماعي.

أمّا خاصيّة Action Center، فهو اساس للإعدادات كافة وبتمريرة أصبع واحدة تتحوّل إلى لوحة مفاتيح مصغّرة لتصبح تجربة Lumia أسرع. وأصبح بالإمكان تعديل الإعدادات وإشعارات التطبيقات بسهولة، فضلاً على تغيير الإعدادات مثل ميزة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi ونمط الطيران Flight.
وتتّصل تقنية Wi-Fi Sense في هاتف Lumia تلقائياً بالشبكات اللاسلكية المجانية حول العالم، حتّى أنّها تريحك ضرورة إدخال التفاصيل الشخصية تلقائياً.

وتُعتبر لوحة مفاتيح Word Flow الأذكى والأسهل استخداماً في الهواتف الذكية على الإطلاق. فما عليك سوى تمرير إصبعك على الأحرف فوق الشاشة وتهتمّ لوحة المفاتيح الجديدة بما يتبقّى. وتصحّحWord Flow أيضاً الكلمات عندما يمرّر المستخدم إصبعه وتتوقّع العبارات الأكثر استخداماً.

تجربة اغنى

يحسّن تحديث Windows 8.1 تطبيقات Nokia Camera و Creative Studio و Storyteller الممتازة أصلاً. ويتّسم تطبيق Nokia Camera بواجهة بينية أبسط مع إمكانية تعديل الصور وتشاطرها بلمسة واحدة، علاوة على تكبير الصورة بوضوح كامل، وإعادة التأطير، والدخول إلى برنامج Creative Studio 6 (C6) وذلك مباشرةً من تطبيق Camera Roll بحلّتهالجديدة.
المكتب الرقمي

من بين الأدوات المدمجة في الهاتف: يسمح برنامج Office في هواتف Windows Phone بالاطلاع على مستندات Word و Excelو PowerPointومستندات OneNote وتحريرها وحفظها وتشاطرها أثناء التنقّل. وتسمح برامج Outlook و Skypeو OneDriveبالتواصل والتعاون بسلاسة. وبفضل تقنية Screen Share من مايكروسوفت، يستطيع مستخدم هاتف Lumia 1520 عرض المحتوى على شاشات متّصلة مثل الهواتف الذكية أو أجهزة الإسقاط.
سبق أن بدأ نشر التحديث الجديد حول العالم، وسيتوافر على كل هواتف Lumia بنظامWindows Phone 8 في الأسابيع المقبلة.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظام تشغيل Windows Phone 8.1 الجديد متوفر الآن على أجهزة Lumia

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69952

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام