تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Sony تصدر تحديث الأندرويد 4.4 KitKat إلى الهاتفين Xperia E1 و Xperia E1 Dual

صورة الخبر: Sony تصدر تحديث الأندرويد 4.4 KitKat إلى الهاتفين Xperia E1 و Xperia E1 Dual
Sony تصدر تحديث الأندرويد 4.4 KitKat إلى الهاتفين Xperia E1 و Xperia E1 Dual

يبدو أن شركة Sony وفت بوعدها عندما أعلنت بأنها سوف تقدم تحديث الاندرويد 4.4 KitKat إلى الهاتفين Xperia E1 و Xperia E1 Dual. في الواقع، لقد بدأت شركة Sony مؤخرا ببدء عملية إطلاق تحديث الأندرويد 4.4 KitKat للهاتفين Xperia E1 و Xperia E1 Dual على الرغم من أنه قد يكون هناك تأخير متفاوت في عملية التحديث إستنادا إلى المنطقة، لذلك يرجى منك الذهاب إلى إعدادات الهاتف والتحقق من ما إذا كنت من بين الأوائل الذين تلقوا هذا التحديث الذي طال إنتظاره.

هذا التحديث يضم تحسينات في الأداء والتي يجلبها تحديث الأندرويد 4.4 KitKat لأجهزة الاندرويد. وبالنسبة للتغييرات الأخرى فهي تشمل تحديث شريط الحالة وخيار التبديل السريع. وبالنسبة للتطبيقات الأخرى التابعة لشركة Sony بما في ذلك Walkman و Photos ووضع Stamina Mode فقد تم تحديثها أيضا. وإلى جانب ذلك، فقد أصبح بإمكان ملاك الهاتفين Xperia E1 و Xperia E1 Dual الآن بفضل تحديث الأندرويد 4.4 KitKat تثبيت التطبيقات على الذاكرة الخارجية MicroSD.

واحدة من التغييرات الأخرى التي وصلت إلى الهاتفين Xperia E1 و Xperia E1 Dual بفضل تحديث الاندرويد 4.4 KitKat نجد تغيير شاشة الإقلاع المتحركة لتبدو مثل Playstation 4 فضلا عن تغيير الخلفيات الحية. ويمكنك أيضا تغيير واجهة المستخدم مع تطبيق Xperia Themes. وينبغي الإشارة إلى أن الهاتفين Xperia M2 و Xperia M2 Dual هما أيضا في طريق الحصول على تحديث KitKat.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تصدر تحديث الأندرويد 4.4 KitKat إلى الهاتفين Xperia E1 و Xperia E1 Dual

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50885

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام