تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تطبيق Android Device Manager يوفر الآن زر الإستدعاء للهواتف المفقودة

صورة الخبر: تطبيق Android Device Manager يوفر الآن زر الإستدعاء للهواتف المفقودة
تطبيق Android Device Manager يوفر الآن زر الإستدعاء للهواتف المفقودة

نحن لم نسمع عن تطبيق Android Device Manager طيلة هذه الفترة، ولكن شركة جوجل قامت بتعبئة هذا التطبيق بالفعل بالكثير من الميزات الأساسية التي يمكن أن تساعد المستخدم على إسترجاع جهازه في حالة فقدانه أو سرقته. ومؤخرا، قامت شركة جوجل بتحديث هذا التطبيق من أجل إضافة ميزة واحدة رائعة للغاية من شأنها أن تساعد قليلا في حالة فقدان الجهاز، ولكن ليس كثيرا في حالة إذا تم سرقته.

مع هذا التحديث الجديد، هناك خيار جديد إلى جانب إنشاء كلمة مرور شاشة القفل، والذي سوف يسمح لك بإضافة رسالة للشخص الذي عثر على الهاتف الخاص بك، وحتى خيار إضافة رقم الهاتف. إذا قمت بإضافة رقم الهاتف، فإن شاشة القفل ( Lockscreen ) تظهر زر أخضر كبير مكتوب أسفله ” إتصل بالمالك / Call Owner “. لذلك إذا تمكن شخص ما من العثور على هاتفك، فسيكون بإمكانه إستدعائك وترتيب وسيلة لإسترجاع الهاتف مرة أخرى. يمكن أيضا تعيين هذه الخيارات عن طريق شبكة الإنترنت، ليس فقط التطبيق المحمول.

بطبيعة الحال، فهذه الميزة لن تكون مفيدة في بعض الأحيان. أولا، إذا كنت تقوم بإعداد هذا الخيار الجديد للجهاز اللوحي، لأن إضافة رقم الهاتف غير مفيد، ولكن يمكنك تعيين الرسالة إلى عنوان لمكان اللقاء والوقت على أمل أن يستطيع شخص ما إيجاد جهازك. المرة الثانية والأكثر وضوحا التي تصبح فيه هذه الميزة غير مفيدة هي في حالة إذا تم سرقة هاتفك الذكي، لأن لا شيء من هذا سوف يساعدك على إسترجاع هاتفك، لأنه يبدو من غير المحتمل تماما أن يتصل بك اللص لإرجاع الهاتف إليك. ومع ذلك، فهذه الميزة تبدو جيدة للغاية. عموما، هذا التحديث من شأنه أن يصل إلى كافة المستخدمين في غضون الأسبوع المقبل أو في غضون الأسبوع الثاني، بالنظر إلى الجدول الزمني المعتاد من شركة جوجل فيما يخص التحديثات الخاصة بتطبيقاتها.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق Android Device Manager يوفر الآن زر الإستدعاء للهواتف المفقودة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53962

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام