تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › فتح صندوق الهاتف Xiaomi Mi4 وإستعراض بعض مميزاته

صورة الخبر: فتح صندوق الهاتف Xiaomi Mi4 وإستعراض بعض مميزاته
فتح صندوق الهاتف Xiaomi Mi4 وإستعراض بعض مميزاته

إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد من المعلومات حول الهاتف الرائد الجديد Xiaomi Mi4 من شركة Xiaomi فقد تكون مهتما بإلقاء نظرة على مقطع الفيديو أدناه الذي يستعرض لنا عملية فتح صندوق الهاتف Xiaomi Mi4 فضلا عن تقديم لمحة كبيرة عن جميع ميزات ومواصفات وتصميم هذا الهاتف الذي طال إنتظاره.

للتذكير، فإن الهاتف Xiaomi Mi4 يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 3080mAh قادرة على الصمود لمدة يوم ونصف في ظل الإستخدام العادي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Xiaomi Mi4 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات 4G LTE كما أنه يأتي مع ميزة الشحن السريع والتي تتيح للمستخدمين شحن 60 في المئة من بطارية الجهاز في ساعة واحدة فقط. والشيء المميز أيضا في الهاتف Xiaomi Mi4 ليس مجرد المواصفات التقنية للهاتف، بل واجهة MIUI أيضا التي تستند على نظام الاندرويد. واجهة MIUI هي واحدة من الواجهات الأكثر شهرة في العالم بحيث تقدم خيارات للتخصيص وتحديثات أسبوعية.

الهاتف Xiaomi Mi4 متاح الآن للشراء في الصين. وبالنسبة لنسخة 16GB فهي متاحة الآن بسعر 320 دولار أمريكي، في حين تكلف نسخة 64GB ما يعادل 400 دولار أمريكي. وكلا النسختين من الهاتف متاحتين في اللون الأبيض والأسود. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن النسخ المتاحة حاليا من الهاتف Xiaomi Mi4 تدعم ترددات WDCMA، علما أن النسخة التي تدعم ترددات CDMA لن تكون متاحة حتى منتصف شهر أغسطس الحالي، في حين ستكون النسخة المتوافقة مع ترددات LTE متاحة في شهر سبتمبر المقبل.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فتح صندوق الهاتف Xiaomi Mi4 وإستعراض بعض مميزاته

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80807

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام