تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سيتم إصدار Galaxy Note 4 بعد أسبوعين من الإعلان الرسمي

صورة الخبر: سيتم إصدار Galaxy Note 4 بعد أسبوعين من الإعلان الرسمي
سيتم إصدار Galaxy Note 4 بعد أسبوعين من الإعلان الرسمي

أكدت لنا شركة سامسونج بالفعل أنها ستقوم بعقد مؤتمرها الصحفي يوم 3 سبتمبر أي قبل بضعة أيام فقط من الموعد الرسمي لإنطلاق فعاليات معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين مع العلم بأنه سيتم بث هذا المؤتمر الصحفي المنتظر أيضا في كل من بكين ونيويورك في نفس الوقت. وبصرف النظر عن ذلك، فنحن نعلم جميعا بأنه من المتوقع أن يتم في هذا الحدث كشف النقاب رسميا عن الهاتف اللوحي المنتظر Galaxy Note 4، ولكن وفقا لتقرير جديد، فمن المتوقع أن يطرح الهاتف Galaxy Note 4 للبيع في منتصف شهر سبتمبر.

في بعض الأحيان، تكون الاجهزة متاحة للشراء مباشرة بعد حفل الإفتتاح، ولكن قد تكون لدى شركة سامسونج بعض الخطط المختلفة في الإعتبار. ولكن هذا التقرير الجديد يشير إلى أنه سيتم طرح الهاتف Galaxy Note 4 للبيع في الفترة ما بين 15 و 28 سبتمبر. وقد وردتنا هذه المعلومات من موقع Android Authority الذي أكد بأنه حصل على هذه المعلومات من شخص قيل بأنه يعمل لدى شركة سامسونج. وقد أكد هذا الشخص للموقع بأنه حصل هو وغيره من الموظفين الآخرين فترتين سوداوتين بحيث تبدأ الفترة الأولى من 3 سبتمبر إلى 7 سبتمبر، وهو الوقت الذي سوف يعقد فيه معرض IFA 2014. في حين تبدأ الفترة الثانية من 15 سبتمبر وتنتهي في 28 سبتمبر. إذا كان ذلك صحيحا، فيمكننا أن نرى Galaxy Note يصل إلى رفوف المتاجر في جميع أنحاء العالم في الفترة الثانية.

حسنا، لم يتم تأكيد أي شيء في الوقت الراهن لذلك فمن الأفضل التعامل مع هذه التقارير بأقل قدر ممكن من الإهتمام. عموما، لا تفصلنا سوى بضعة أسابيع عن حدث Unpacked، وفي ذلك الحين سنرى ما هي المفاجأة التي كانت شركة سامسونج تعدها لنا.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيتم إصدار Galaxy Note 4 بعد أسبوعين من الإعلان الرسمي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52703

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام