تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Xiaomi أصبحت الشركة الأولى الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الصين

صورة الخبر: Xiaomi أصبحت الشركة الأولى الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الصين
Xiaomi أصبحت الشركة الأولى الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الصين

في الأسبوع الماضي، قلنا لكم بأن شركة Xiaomi إستطاعت أن تتفوق على شركة LG لتصبح بذلك الشركة الخامسة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الثاني من هذا العام. ويقال بأن شركة Xiaomi إستطاعت شحن 15.1 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني من هذا العام، وهذا ما يعد أكثر بنحو أربع مرات مما قامت الشركة بشحنه في الربع الثاني من العام الماضي. وقد قامت شركة Xiaomi بشحن معظم هواتفها الذكية إلى الصين، والآن نحن نرى بأن هذا الامر ساعد شركة Xiaomi للتفوق على شركة سامسونج لتصبح بذلك الشركة الأولى الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الصين.

ووفقا لمؤسسة Canalys المتخصصة في بحوث السوق، فقد إستطاعت شركة Xiaomi في الربع الثاني من هذا العام شحن 14.99 مليون هاتف ذكي في الصين، في حين تمكنت شركة سامسونج من شحن 13.22 مليون هاتف ذكي فقط، وبالتالي هذا الأمر جعل الشركة الكورية تتراجع إلى المرتبة الثانية. وعلى الرغم من أن شركة آبل تبيع الآن الكثير من هواتف iPhone في الصين، فإنها لا تزال تصنف في فئة ” الآخرين “، وعلى ما يبدو فهي لا تصنف ضمن الخمسة الأوائل في الصين، بحيث نجد في المراتب الأخرى كل من Huawei و Lenovo و Yulong وكلها عبارة عن شركات صينية.

بدأت شركة Xiaomi بيع الهواتف الذكية في المزيد من الأسواق، بما في ذلك الهند، في حين قامت أيضا بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi4 الموجود في الصورة أعلاه، وهو متاح حاليا للشراء في الصين. والسبب الذي جعل شركة Xiaomi تحقق هذا النجاح الباهر في ظرف زمني قياسي هو كون الشركة تقدم هواتف ذكية قوية المواصفات بأسعار معقولة وفي متناول الجميع. على سبيل المثال، الهاتف الرائد الجديد Xiaomi Mi4 يكلف 320 دولار أمريكي فقط في الصين، وعلى الرغم من ذلك فهو يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 3080mAh قادرة على الصمود لمدة يوم ونصف في ظل الإستخدام العادي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Xiaomi Mi4 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات 4G LTE كما أنه يأتي مع ميزة الشحن السريع والتي تتيح للمستخدمين شحن 60 في المئة من بطارية الجهاز في ساعة واحدة فقط.

سيكون من المثير للغهتمام أن نرى إلى أي مدى تستطيع شركة Xiaomi مواصلة النمو. والسؤال الذي يطرح نفسه حاليا هو هل يمكن أن تصبح Xiaomi واحدة من الشركات الثلاثة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في العالم، جنبا إلى جنب مع كل من سامسونج وآبل؟ حسنا، نحن نعتقد بأنه من الممكن حدوث ذلك، ولكن يبقى أن ننتظر لنرى ما الذي سيحدث.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi أصبحت الشركة الأولى الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الصين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80587

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام