تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › جوجل ليست لديها أية خطط لجلب الكروم إلى منصة الويندوز فون

صورة الخبر: جوجل ليست لديها أية خطط لجلب الكروم إلى منصة الويندوز فون
جوجل ليست لديها أية خطط لجلب الكروم إلى منصة الويندوز فون

المتصفح Google Chrome يحظى بشعبية كبيرة جدا لدى مستخدمي منصة الاندرويد و iOS، وهذا يرجع إلى حقيقة أن هذا المتصفح يوفر الكثير جدا من الميزات إلى المستخدمين بما في ذلك مزامنة قائمة العناوين المفضلة وسجل التفصح مع النسخة المكتبية من المتصفح، وفي حالة إذا كنت واحد من مستخدمي منصة الويندوز فون وتريد الحصول على المتصفح Google Chrome فقد تصاب بخيبة آمل لمعرفة أنه ليس لدى شركة جوجل حاليا أية خطط لجلب المتصفح Google Chrome إلى منصة الويندوز فون في أي وقت قريب.

ووفقا لمهندس البرمجيات في شركة جوجل السيد Carlos Pizano، فقد أكد بأنه ليس لدى شركة جوجل حاليا أية خطط لجلب المتصفح Google Chrome إلى منصة الويندوز فون، وقد أكد أيضا بأن المتصفح Google Chrome يحتاج إلى مزيد من الإمتيازات مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تستند على واجهة المترو. وبصرف النظر عن ذلك، فهناك بعض الأشخاص الذين لا يؤمنون بالسبب الذي قدمته شركة جوجل، مشيرون إلى أنه في حالة إذا كانت جوجل قادرة على جلب Google Chrome إلى منصة iOS، فيجب أن لا تكون هناك مشكلة في جلبه أيضا إلى منصة الويندوز فون.

بصرف النظر عن الأسباب التي قدمتها شركة جوجل، فمن الأسلم أن نقول بأن شركة جوجل ومايكروسوفت لا تربطهما علاقة جيدة. في الماضي، كانت هناك بعض المشاكل المتعلقة بتطبيق اليوتيوب على منصة الويندوز فون، بحيث منعت جوجل التطبيق من العمل على منصة الويندوز فون، مما دفع شركة مايكروسوفت إلى إصدار نسخة أخرى من التطبيق تقدم تجربة أقل من مرضية. ومن غير الواضح ما إذا كان المتصفح Google Chrome سيشق طريقه إلى منصة الويندوز فون في المستقبل، ولكن كما قلنا إذا كنت من محبي المتصفح Google Chrome ولكنك تستخدم منصة الويندوز فون، فهل بإمكانك الإنتظار.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل ليست لديها أية خطط لجلب الكروم إلى منصة الويندوز فون

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5060

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام