تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت ستتخلى عن التحديث الثالث لنظام الويندوز 8.1، والتركيز بدلا من ذلك على الويندوز 9

صورة الخبر: مايكروسوفت ستتخلى عن التحديث الثالث لنظام الويندوز 8.1، والتركيز بدلا من ذلك على الويندوز 9
مايكروسوفت ستتخلى عن التحديث الثالث لنظام الويندوز 8.1، والتركيز بدلا من ذلك على الويندوز 9

هل يمكن أن تتطلع إلى المزيد من تحديثات الويندوز 8.1 في المستقبل؟ حسنا، الشائعات السابقة كانت تشير إلى أنه قد يكون هناك تحديث ثالث قادم إلى نظام الويندوز 8.1، ولكن الآن وفقا لتقرير من موقع ZDNet، فهناك فرصة جيدة أن يتم إلغاء التحديث الثالث لنظام الويندوز 8.1.

بدلا من ذلك ما يمكن لمستخدمي الويندوز 8.1 أن يتطلعوا إليه هو تحديث طفيف قد يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر. ولكن ما هو السبب في هذا التغيير المفاجئ؟ حسنا، يبدو أن شركة مايكروسوفت تركز حاليا على عملية تطوير نظام الويندوز 9 والمعروف بالإسم الرمزي Windows Threshold، وهذا هو السبب في أن شركة مايكروسوفت قررت التخلي عن التحديث الثالث لصالح ذلك. ووفقا لموقع ZDNet، فإن الفريق المسؤول عن تطوير نظام الويندوز يضع حاليا كل جهوده في سبيل تطوير نظام الويندوز 9، ولكن مع إمكانية تقديم تحديثات شهرية طفيفة لنظام الويندوز 8.1 حتى وصول نظام الويندوز 9 أو بالاحرى نظام Windows Threshold.

للآسف، نحن لا نعرف الكثير من المعلومات حول نظام الويندوز 9 في الوقت الراهن، على الرغم من أن واحدة من الشائعات تقول بأن المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana سيكون واحدا من الميزات التي سوف تشق طريقها إلى هذا النظام. وقد أكد موقع ZDNet بأن مصادره في شركة مايكروسوفت صرحت له بأنه من المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بتقديم نوعا من الإتفاق لمستخدمي الويندوز الحاليين حيث يمكن ربما السماح لهم بالترقية إلى الويندوز 9 مجانا، تماما مثل ما أقدمت عليه شركة آبل مع نظام Mac OS X.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت ستتخلى عن التحديث الثالث لنظام الويندوز 8.1، والتركيز بدلا من ذلك على الويندوز 9

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13417

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام