تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Galaxy Note 4 سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش وبكاميرا ISOCELL

صورة الخبر: Galaxy Note 4 سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش وبكاميرا ISOCELL
Galaxy Note 4 سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش وبكاميرا ISOCELL

ظهر اليوم تقرير جديد من الصين يكشف لنا عن المزيد من التفاصيل حول Galaxy Note 4 والتي تتعارض مع الشائعات التي سمعناها في وقت سابق. وتقول هذه التقارير الجديدة بأن Galaxy Note 4 سيأتي مع شاشة أصغر بالمقارنة مع Galaxy Note 3 بحيث تقول هذه التقارير الأخيرة بأن Galaxy Note 4 سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش بدلا من شاشة 5.7 إنش الموجودة في Galaxy Note 3. وبالنسبة لدرجة وضوح شاشة Galaxy Note 4، فسوف تبلغ 1440×2520 بكسل مما يوفر كثافة بكسلات تصل إلى 534 بكسل في كل إنش، وبطبيعة الحال ستكون بتقنية Super AMOLED.

الشائعات الحديثة تقول أيضا بأن Galaxy Note 4 سيأتي مع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 805، وبـ 3GB من الذاكرة العشوائية، ولكن لم يتم ذكر ما إذا كانت ستكون هناك نسخة أخرى تدعم معالج ثماني النواة من فئة Exynos. ويشاع أيضا بأنه سيتم إطلاق Galaxy Note 4 بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4.3 KitKat. ويقال بأن الكاميرا الخلفية للهاتف اللوحي المنتظر سوف تستند على مستشعر ISOCELL بدقة 16 ميغابكسل بدلا من مستشعر Sony بدقة 16 ميغابكسل كما إدعت الشائعات السابقة. ويجب لهذه الكاميرا أن تسجل فيديو بوضوح 2160p بسرعة 30 إطار في الثانية، وفيديو بوضوح 1080p بسرعة 60 إطار في الثانية. ويقال بأن الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 3.68 ميغابكسل.

الميزات الأخرى التي ستأتي مع الهاتف Galaxy Note 4 ستشمل ماسح ضوئي لشبكية العين، ومستشعر لرصد الأشعة فوق البنفسجية. ومن المقرر إزاحة الستار رسميا عن Galaxy Note 4 في معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy Note 4 سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش وبكاميرا ISOCELL

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25580

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام