تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › فيزا تحول الأجهزة المتصلة بالأنترنت لأدوات للتجارة الالكترونية

صورة الخبر: فيزا تحول الأجهزة المتصلة بالأنترنت لأدوات للتجارة الالكترونية
فيزا تحول الأجهزة المتصلة بالأنترنت لأدوات للتجارة الالكترونية

أعلنت شركة فيزا المتخصصة في قطاع الدفع الالكتروني عن طرح حلول فيزا الرقمية، وهي سلسلة متكاملة من العروض التي ستسهّل عمليات الدفع الآمن عبر مجموعة كبيرة من الاجهزة المتصلة بالأنترنت والأجهزة المحمولة.

وفي دراسة قامت بها شركة فورستر تشير الأرقام الى أنه من المتوقع أن يصل حجم التجارة الالكترونية من خلال أجهزة الهاتف المحمولة والأجهزة اللوحية الى 114 مليار دولار في الولايات المتحدة فقط على أن ينجز ثلثا هذه المبيعات عبر الاجهزة اللوحية بينما تتم النسبة المتبقية عبر أجهزة الهاتف المحمولة.

وبحسب بيان صحفي صادر اليوم الأثنين ، قال سام شراوغر، نائب الرئيس الاول في فيزا: "تتيح حلول فيزا الرقمية المعايير والادوات والخدمات الكفيلة بتحويل أي جهاز متصل بالأنترنت الى أداة صالحة لإتمام العمليات التجارية، ويمكن لأية شركة مصنّعة لأجهزة الهاتف الذكية تحميل الجهاز بحساب فيزا، وتمكين التجار من تحميل وظيفة الدفع من خلال فيزا عبر تطبيق على جهاز الهاتف المحمول بينما تتمكّن المؤسسات المالية من تقديم خدمة الدفع عبر جهاز الهاتف المحمول وعبر الانترنت كجزء من تطبيقات الخدمات المصرفية على جهاز الهاتف".

وتتكون حلول فيزا الرقمية عبر محوريين رئيسيين أحدهما الدعم لوسائل الدفع الجديدة، حيث أصبحت عملية الشراء بواسطة جهاز هاتف محمول في متجر أو عبر شبكة الانترنت أمرا مألوفا، خصوصا في البلدان التي تشهد انتشارا واسعا لاستخدام أجهزة الهاتف الذكية.

أما المحور الثاني هو التكنولوجيا التي تحمي المستهلكين وتدعم تطوير الابتكار في صناعة المدفوعات الالكترونية، مع تزايد عدد العمليات القائمة على شبكة الانترنت وأجهزة الهاتف المحمولة ، تزداد الحاجة الى حماية معلومات حساب الدفع الخاصة بالمستهلك، في شهر سبتمبر المقبل، ستطرح فيزا خدمة رقمية مبتكرة تعزز أمن الدفع بينما تسهّل عملية الابتكار في القطاع.

المصدر: masrawy.com

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيزا تحول الأجهزة المتصلة بالأنترنت لأدوات للتجارة الالكترونية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97803

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام