تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › 15 آلف وحدة من الهاتف Xioami Mi3 ستذهب للبيع اليوم في الهند

صورة الخبر: 15 آلف وحدة من الهاتف Xioami Mi3 ستذهب للبيع اليوم في الهند
15 آلف وحدة من الهاتف Xioami Mi3 ستذهب للبيع اليوم في الهند

في الشهر الماضي، أصبح الهاتف Xiaomi Mi3 متاحا للشراء في الهند بسعر 13999 روبية هندية. وقد تم بيع الهاتف مرتين منذ إطلاقه الشهر الماضي، وبالنسبة للدفعة الأولى فقد تم بيعها في 38 دقيقة، في حين تم بيع الدفعة الثانية من الهاتف Xiaomi Mi3 في خمس ثواني فقط. للآسف، الشركة لم تكشف عن عدد الوحدات التي كانت متاحة للبيع، ولكن ذكر بأنه تم بيع أكثر من 20 آلف وحدة من الهاتف Xiaomi Mi3 في الهند.

في وقت لاحق من هذا اليوم، سوف تبدأ شركة Xiaomi عملية بيع الدفعة الثالثة من الهاتف Xiaomi Mi3 والتي تتألف أساسا من 15 آلف وحدة. وتجدر الإشارة إلى أن عملية الشراء ستكون مختلفة بعض الشيء هذه المرة، بحيث سوف يتطلب على العملاء المحتملين التسجيل أولا قبل أن يتمكنوا من تجريب حظهم في شراء واحد، وهناك أكثر من 100 آلف تسجيل حتى الآن، ولكن 15 آلف شخص محظوظ فقط هم الذين سيكون بإمكانهم وضع أيديهم على نسختهم الخاصة من الهاتف Xiaomi Mi3.

للتذكير، فإن الهاتف Xiaomi Mi3 يقدم مواصفات تقنية رائعة بسعر مناسب جدا. وبخصوص مواصفات الهاتف Xiaomi Mi3، فهي تشمل شاشة 5 إنش بدرحة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snpdragon 800، ذاكرة عشوائية بحجم 2Gb، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED مزدوج، بطارية بسعة 3050mAh، وآخيرا وليس آخرا، فإن الهاتف Xiaomi Mi3 يمتاز بدعمه لنظام الأندرويد مع واجهة MIUI المطورة من قبل شركة Xiaomi نفسها. ومن المهم أن نقول بأنه في حين أن هواتف Xiaomi لا تأتي مع متجر Google Play وتطبيقات جوجل في الصين، فإنها تدعم هذه الخدمات في الهند.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 15 آلف وحدة من الهاتف Xioami Mi3 ستذهب للبيع اليوم في الهند

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36311

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام