تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تنفيذي سابق في شركة مايكروسوفت يعتقد بأنه ينبغي التخلي عن الويندوز فون لصالح الأندرويد

صورة الخبر: تنفيذي سابق في شركة مايكروسوفت يعتقد بأنه ينبغي التخلي عن الويندوز فون لصالح الأندرويد
تنفيذي سابق في شركة مايكروسوفت يعتقد بأنه ينبغي التخلي عن الويندوز فون لصالح الأندرويد

هل تأخرت شركة مايكروسوفت في الدخول بقوة إلى سوق الهواتف الذكية؟ حسنا، من البعض النواحي يمكن أن نقول نعم، ولكن هل ينبغي أن تستلم شركة مايكروسوفت والمضي إلى الأمام؟ حسنا، هذا الموضوع لا يزال يتم مناقشته، ولكن التنفيذي السابق في شركة مايكروسوفت السيد Robert Scoble يعتقد بأنه يجب على شركة مايكروسوفت التخلي عن منصة الويندوز فون وتركيز جهودها على منصة الاندرويد، والتي هي في هذه اللحظة تعد المهيمنة على سوق الهواتف الذكية.

ووفقا للسيد Robert Scoble متحدثا إلى موقع GeekWire، ” لقد أبحر هذا القطار. الجواب الحقيقي هو إستسلام الويندوز فون والإنتقال إلى منصة الأندرويد، وبالتالي الإحتضان والإمتداد كما فعلت مع شبكة الإنترنت. لكنهم لم يستمعوا لي “. لقد قال أيضا بأن واحد من الأسباب التي قد تتسبب في بطئ إنتقال مايكروسوفت هو كونها شركة كبيرة ويتم تحريكها من قبل اللجنة، مما يجعلها بطيئة.

بالتأكيد هذه ليست هي المرة الأولى التي يقترح فيها شخص ما تبني شركة مايكروسوفت لنظام الأندرويد. في الواقع، عندما تم إطلاق الهاتف Nokia X2 بدا وكأن هذا بمثابة إشارة إلى أن مايكروسوفت كانت على إستعداد للإعتماد على نظام الاندرويد. ومع ذلك، فلم تمر فترة طويلة جدا ليأتي الرئيس التنفيذي الجديد لشركة مايكروسوفت السيد Satya Nadella ليعلن عن خطط تزويد هواتف Nokia X القادمة بنظام الويندوز فون بدلا من الأندرويد.

واحدة من الأسباب التي جعلت السيد Robert Scoble يعتقد بأنه ينبغي على شركة مايكروسوفت التخلي عن دعم منصة الويندوز فون لصالح الاندرويد نجد وجود عدد قليل من التطبيقات على منصة الويندوز فون، على الأقل بالمقارنة مع منصات التشغيل المنافسة. ومع ذلك، فقد أعلن السيد Satya Nadella عن خطط لدمج جميع إصدارات الويندوز في نظام تشغيل واحد متوافق مع جميع الأجهزة، وما يعنيه هذا هو دمج نظامي الويندوز والويندوز فون في نظام تشغيل واحد، وهذا ما يعني بدوره أن تطبيقات الويندوز ستعمل على نظام الويندوز فون أيضا.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تنفيذي سابق في شركة مايكروسوفت يعتقد بأنه ينبغي التخلي عن الويندوز فون لصالح الأندرويد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82658

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام