تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › متجر تطبيقات أمازون يشق طريقه إلى المزيد من البلدان، وهو متاح الآن في 236 دولة

صورة الخبر: متجر تطبيقات أمازون يشق طريقه إلى المزيد من البلدان، وهو متاح الآن في 236 دولة
متجر تطبيقات أمازون يشق طريقه إلى المزيد من البلدان، وهو متاح الآن في 236 دولة

أعلنت شركة أمازون اليوم أنها قامت بتوسيع متجرها للتطبيقات ” Amazon App Store ” ليصبح الآن متاحا في 14 إقليما في جميع أنحاء آسيا وأفريقيا وأقيانوسيا، وهذا ما أدى إلى رفع العدد الإجمالي للأسواق حيث تقدم الشركة متجرها للتطبيقات إلى 236 سوقا مختلفا. لذلك، فهذا المتجر يغطي الآن جزء أوسع بكثير من العالم.

قد لا تكون هذه الأسواق الإضافية هامة عندما يتعلق الأمر بالإيرادات، ولكنها لا تزال أسواق كبيرة وتحظى فيها الهواتف الذكية بشعبية كبيرة جدا. مثل إندونيسيا وتركيا وسنغافورة على سبيل المثال. وتتضمن القائمة الكاملة أيضا الجزائر، أذربيجان، البحرين، بنغلاديش، بروناي، بوركينا فاسو، تشاد، جيبوتي، مصر، إريتريا، غامبيا، غينيا، الأردن، كازاخستان، الكويت، قيرغيزستان، لبنان، ماليزيا، جزر المالديف، مالي، موريتانيا، المغرب، النيجر، نيجيريا، عمان، باكستان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السنغال، سيراليون، الصومال، طاجيكستان، تونس، تركمانستان، الإمارات العربية المتحدة، وأوزبكستان، واليمن.

لذلك هذا نبأ سار جدا بالنسبة للمستخدمين المتواجدين في الأسواق التي هي ضمن القائمة، ولكن إعتمادا على القيود المحلية، قد لا يكون بإمكان المستخدمين مشاهدة وتحميل جميع التطبيقات المتوفرة. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق متجر Amazon App Store منذ أربع سنوات تقريبا والآن يستضيف أكثر من 240 آلف تطبيق أندرويد. وعلى الرغم من أن التطبيقات المتاحة في متجر أمازون كثيرة، إلا أنها لا تزال قليلة بالمقارنة مع عدد التطبيقات المتاحة في كل من متجر iTunes App Store و Google Play بحيث أن كلا المتجرين يمتلكان الآن أزيد من 1 مليون تطبيق مختلف.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على متجر تطبيقات أمازون يشق طريقه إلى المزيد من البلدان، وهو متاح الآن في 236 دولة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32438

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام