تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › البلاكبيري تمنح لمستخدميها فرصة إختبار منتجات BlackBerry 10 التي هي على وشك الإطلاق

صورة الخبر: البلاكبيري تمنح لمستخدميها فرصة إختبار منتجات BlackBerry 10 التي هي على وشك الإطلاق
البلاكبيري تمنح لمستخدميها فرصة إختبار منتجات BlackBerry 10 التي هي على وشك الإطلاق

بعض مستخدمي البلاكبيري الذين كانوا أعضاء في خدمة Beta Zone، ستكون لديهم فرصة لإختبار منتجات BlackBerry 10 التي هي على وشك الإصدار. في الواقع، لقد قامت شركة البلاكبيري مؤخرا بإرسال رسالة إلكترونية ملاك هواتف البلاكبيري لتقول لهم بأن مشاركتهم السابقة في Beta Zone تؤهلهم لإختبار التحديثات الإختبارية، والحصول على التقارير حول الإصلاحات. تلقى مستخدمي BlackBerry 10 أيضا في الرسالة دعوة للإنضمام إلى البرنامج، والخطوة التالية هي أخذ دراسة إستقصائية لمعرفة ما إذا كان هو أو هي مؤهلون للحصول على عضوية في البرنامج.

الرسالة الإلكترونية تذكر في العديد من المرات بأنه ستكون هناك حاجة بالنسبة للمستخدمين لإستخدام هواتف BlackBerry 10 الحالية الخاصة بهم. هذا يعني أنه لن تكون هناك هواتف ذكية جديدة لإختبارها، لذلك فينبغي عليك إزالة صورة إختبار BlackBerry Passport من عقلك.

فقط لأنك لن تستطيع إختبار الأجهزة، فهذا لا يجعل هذا العمل أقل أهمية. مثال على ما قد تقوم بإختباره على هاتفك الذكي نجد ميزة BlackBerry Blend. هذه الميزة تسمح لك في نهاية المطاف بربط هاتف BlackBerry 10 الخاص بك مع الحاسوب أو الجهاز اللوحي، ومشاركة BBM والرسائل الإلكترونية، والرسائل النصية، والتقويم وجهات الإتصال. ميزة BlackBerry Blend تظهر الصور الرسمي لكل من BlackBerry Passport و BlackBerry Classic.

ومع أكثر من 400 آلف عضو في برنامج Beta Zone، فقد تواجه بعض المنافسة القوية قبل الحصول على فرصة الإنضمام إلى الأشخاص المعتمدين من قبل شركة البلاكبيري. وفي حالة إذا تم إختيارك، فسيكون بإمكانك الوصول إلى البرامج والتطبيقات والتحديثات، والتي يجهل عامة المستخدمين الكثير من المعلومات بشأنها.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البلاكبيري تمنح لمستخدميها فرصة إختبار منتجات BlackBerry 10 التي هي على وشك الإطلاق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2208

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام