تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › رصد جهاز Kindle Fire HDX جديد مع المعالج Snapdragon 805 في إختبارات الأداء

صورة الخبر: رصد جهاز Kindle Fire HDX جديد مع المعالج Snapdragon 805 في إختبارات الأداء
رصد جهاز Kindle Fire HDX جديد مع المعالج Snapdragon 805 في إختبارات الأداء

يبدو أن شركة أمازون على وشك إطلاق جهاز لوحي جديد من فئة Kindle Fire HDX، وقد تم رصد نسخة محدثة من الجهاز اللوحي في إختبارات الأداء على منصة إختبار أداء الأجهزة AnTuTu. وجهاز Kindle Fire HDX الذي تم رصده في إختبارات الأداء يدعم المعالج الرباعي النواة Snapdragon 805 بتردد 2.5GHz، ومعالج الرسوميات Adreno 420، ويحمل الجهاز كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. وتبين كذلك أن شاشة 8.9 إنش على الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX الجديد ستأتي بدرجة وضوح 1600×2560 بكس، كما سيأتي الجهاز كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل.

ويبدو أن هذا الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي Kindle Fire HDX سيعمل بأحدث إصدار من نظام الأندرويد، ونحن نقصد هنا بطبيعة الحال نظام الاندرويد 4.4 KitKat. وتجدر الإشارة إلى أن معظم المواصفات التقنية التي تم رصدها مع جهاز Kindle Fire HDX الجديد هي نفسها الموجودة في جهاز Kindle Fire HDX الموجود في السوق حاليا، بإستثناء أن جهاز Kindle Fire HDX الجديد يأتي مع معالج أسرع ومعالج رسوميات أفضل. ويبدو أن جهاز Kindle Fire HDX الجديد سيحتفظ بنفس تصميم النسخة الحالية من هذا الجهاز اللوحي.

حتى الآن، لا توجد لدينا أية تفاصيل بشأن متى قد يتم إطلاق جهاز Kindle Fire HDX الجديد، ولكننا نعدكم بإتاحة هذه المعلومات لكم في أقرب وقت من حصولنا عليها كما هو الحال دائما.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد جهاز Kindle Fire HDX جديد مع المعالج Snapdragon 805 في إختبارات الأداء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42144

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام