تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Galaxy S5 Mini هو آخر جهاز من سامسونج يخضع لعملية التفكيك

صورة الخبر: Galaxy S5 Mini هو آخر جهاز من سامسونج يخضع لعملية التفكيك
Galaxy S5 Mini هو آخر جهاز من سامسونج يخضع لعملية التفكيك

قامت شركة سامسونج مؤخرا بإطلاق الهاتف Galaxy S5 Mini والذي يعد بمثابة النسخة المصغرة من الهاتف الرائد الحالي Galaxy S5، والقائمين على موقع iFixit كما جرت العادة دائما عندما يتم إصدار جهاز جديد إستطاعوا الحصول على هذا الهاتف وقاموا بتفكيكه بشكل كامل لمعرفة المكونات الداخلية لهذا الهاتف.

للتذكير، فإن الهاتف Galaxy S5 Mini يأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Exynos 3 بتردد 1.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED.

ووفقا لموقع iFixit، فقد سجل الهاتف Galaxy S5 Mini المعدل 5 من أصل 10 في مؤشر سهولة الإصلاح، بحيث أن المعدل 1 يرمز إلى أنه من الصعب إصلاحه، في حين يرمز المعدل 10 إلى أنه من السهل إصلاحه، وقد كانت هناك العديد من الأسباب التي جعلت من الصعب نوعا ما إصلاح الهاتف Galaxy S5 Mini. في الحقيقة، البطارية على الهاتف هي سهلة الإزالة، والشاشة هي واحدة من المكونات الأولى التي لابد من إزالتها من أجل الوصول إلى المكونات الأخرى، وهذا ما يجعل من السهل إصلاح الشاشة، على الرغم من أنه تم تثبيتها بمادة لاصقة، والتي تجعل مهمة إزالة الشاشة تأخذ بعض الوقت.

وبمجرد إزالة الشاشة، فمن الممكن الوصول إلى المكونات الأخرى بسهولة، وقد سجل الهاتف Galaxy S5 Mini المعدل 5 من أصل 10 في مؤشر سهولة الإصلاح بسبب الوقت الذي يتم إستغراقه في إزالة الشاشة، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول المكونات الداخلية للهاتف Galaxy S5 Mini على موقع iFixit والذي يمكنك الوصول إليه إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy S5 Mini هو آخر جهاز من سامسونج يخضع لعملية التفكيك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43139

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام