تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › قراصنة يقومون بإنشاء ربوتوتات الشبكة ” Botnet ” عن طريق السحابة

صورة الخبر: قراصنة يقومون بإنشاء ربوتوتات الشبكة ” Botnet ” عن طريق السحابة
قراصنة يقومون بإنشاء ربوتوتات الشبكة ” Botnet ” عن طريق السحابة

باحثين في مجال الأمن المعلومات تمكنوا من إنشاء روبوتات شبكية أو ما يعرف بالبوتنت ( Botnet ) بإستخدام السحابة، وتمكن كل من Rob Ragan و Oscar Salazar من إنشاء هذا الروبوت الشبكي بإستخدام حسابات تجريبية وحسابات مجانية في مجموعة من الخدمات السحابية. وسوف يقوم كلا الباحثين بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول كيفية إنشاء الروبوتات الشبكية الخاصة بهم في مؤتمر Black Hat ( القبعات السوداء ) الذي سيعقد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية شهر أغسطس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الروبوتات الشبكية قادرة على إستقطاب مئات الدولارات يوميا من العملات الرقمية مثل Bitcoin و Litecoin، وشن الهجمات الإلكترونية أيضا، وقال الباحثان بأنه من القانوني في الواقع إنشاء الربوتات الشبكية أو ما يعرف بـ Botnet، ونحن نفترض بأنه الممكن ذلك في حالة إذا كانت هذه الروبوتات الشبكية لا تستخدم في أشياء مثل الهجمات الإلكترونية، وإلا فإنه سيكون ذلك في نهاية الأمر غير قانوني، وكلا الباحثين لا يستخدمان فعلا أي شيء غير قانوني.

تمكن كلا الباحثين من إستخدام الروبوتات الشبكية لإستقطاب عملة Litecoin، ويمكن إستقطاب حوالي 25 سنتا في اليوم لكل حساب لديهم، وإذا إستخدموا الروبوتات الشبكية بكاملها للتنقيب عن العملة، فهم قادرون على إستخراج حوالي 1750 دولار في الأسبوع.

الشيء الأكثر إثارة للإهتمام حول هذه القصة، وهو أن الروبوتات الشبكية التي قام كل من Rob Ragan و Oscar Salazar بإنشائها لم يتم إكتشافها تماما من قبل أي من الشركات التي تقدم الخدمة السحابية حيث قام كل من Rob Ragan و Oscar Salazar بإنشاء الحسابات، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قراصنة يقومون بإنشاء ربوتوتات الشبكة ” Botnet ” عن طريق السحابة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5733

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام