تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف الرائد Meizu MX4 قادم في شهر سبتمبر المقبل

صورة الخبر: الهاتف الرائد Meizu MX4 قادم في شهر سبتمبر المقبل
الهاتف الرائد Meizu MX4 قادم في شهر سبتمبر المقبل

غالبية الشركات المصنعة للهواتف الذكية، سواء تلك المعروفة أو تلك الشركات الصينية التي في طريقها لإكتساب المزيد من الشهرة أصدرت هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام. قامت شركة سامسونج بإطلاق Galaxy S5، في حين قامت شركة HTC بإطلاق الهاتف HTC One M8. وحتى شركة Xiaomi قامت في وقت سابق من هذا الأسبوع بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi4 والذي سيكون متاحا للشراء في المستقبل القريب.

شركة Meizu هي واحدة من الشركات القليلة التي لم تكشف حتى الآن عن هاتفها الرائد الجديد Meizu MX4 والذي سمعنا العديد من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية. ووفقا لإشاعة جديدة، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Meizu MX4 في اليوم الثاني من شهر سبتمبر القادم، وهذا ما يعني قبل بضعة أيام فقط من معرض IFA 2014 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر القادم.

ويشاع بأن الهاتف Meizu MX4 سيأتي مع مجموعة من المواصفات الراقية والتي تشمل شاشة بحجم غير معروف وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos بتردد غير معروف، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل لإلتقاط الصور الذاتية وخلفية بدقة 20 ميغابكسل لإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو. ويقال أيضا بأن الهاتف Meizu MX4 سيدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه سيعمل بإصدار جديد من روم Flyme OS الذي يستند على نظام الاندرويد 4.4 KitKat.

للآسف، ليس هناك أي تأكيد رسمي حتى الآن، لذلك يرجى التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر ممكن من الإهتمام. سنقوم بتحديث الأنباء فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول الهاتف Meizu MX4.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف الرائد Meizu MX4 قادم في شهر سبتمبر المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98780

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام