تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تطبيق Uber يصل أخيرا إلى منصة الويندوز فون

صورة الخبر: تطبيق Uber يصل أخيرا إلى منصة الويندوز فون
تطبيق Uber يصل أخيرا إلى منصة الويندوز فون

متأخر أفضل من ألا يأتي أبدا، أو هكذا يقول المثل. لأولئك منكم الذين يستخدمون منصة الويندوز فون فقد تشعرون بالسعادة لمعرفة أن تطبيق Uber أصبح متاحا أخيرا للتحميل على منصة الويندوز فون. والآن، أنت مرشح للحصول على ” سائق خاص ” في أكثر من 40 بلدا.

مع تطبيق Uber لمنصة الويندوز فون، سوف تكون قادرا على طلب الركوب بإستخدام التطبيق، قبل أن يتم الإستجابة لطلبك، وكل ذلك في غضون دقائق، وهذه نعمة في العالم الحالي حيث الجميع في عجلة من أمره بإستمرار. بغض النظر عن ذلك، فإن خدمة Uber لا تجعلك تنتظر في طوابير سيارات الأجرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق Uber لمنصة الويندوز فون يسمح لك بإجراء المقارنة بين المعدلات عندما يتعلق الأمر بالسيارات. ويمكنك دائما إضافة بطاقة إئتمان إلى حساب آمن بحيث أنك لن تضطر إلى حمل الكثير من النقود معك.

الميزات الجديدة التي هي في طريقها لنسخة الويندوز فون من تطبيق Uber تشمل إقتباسات الأجرة داخل التطبيق، والوصلات للمشاركة مع خريطة الرحلة، والقدرة على تقسيم الأجرة الخاصة بك مع الأصدقاء للركوب بأسعار معقولة.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيق Uber يصل أخيرا إلى منصة الويندوز فون

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80340

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام