تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تعترف بالقوة الرهيبة لمحفظة براءات إختراع نوكيا

صورة الخبر: سامسونج تعترف بالقوة الرهيبة لمحفظة براءات إختراع نوكيا
سامسونج تعترف بالقوة الرهيبة لمحفظة براءات إختراع نوكيا

كما تعلم على الأرجح، فقد حصلت شركة مايكروسوفت على قطاع الاجهزة والخدمات في شركة نوكيا. هذا يعني أن القطاع الأخرى في شركة نوكيا لا تزال ملكا للشركة الفنلندية، وبينما هي لا تصنع الأجهزة المحمولة بعد الآن، فقد تردد بأنها تخطط للدخول من جديد إلى السوق الإستهلاكية مع الاجهزة القابلة للإرتداء.

يقال بأن بيع قسم الاجهزة والخدمات التابع لشركة نوكيا لا يغطي محفظة براءات إختراع نوكيا، والآن بعد أن تم تصنيف شركة نوكيا على أنها كيان غير ممارس، فإن الكثيرون قلقون من أن تستغل شركة نوكيا محفظة براءات الإختراع التابعة لها للدخول في نزاعات قضائية ضد الشركات الأخرى.

بينما نحن نشك في أن ذلك سيحدث، فهذا هو السيناريو الذي يعترف به محاموا شركة سامسونج. ووفقا لتقرير صادر من موقع Business Korea، فإن واحد من المحامين التابعين لشركة سامسونج إعترف أساسا بالقوة الرهيبة لمحفظة براءات إختراع نوكيا، وإعترف بأن شركة سامسونج لا تملك ما يكفي من القوة للتغلب عليها. وقال أيضا بأن حقيقة أن شركة نوكيا لا تصنع الهواتف المحمولة لفترة أطول يعني أن شركة سامسونج لا تستطيع رفع دعوى مضادة ضدها وأن أن لا تدفع مقابل إستخدام براءات إختراعها. إلى جانب ذلك أكد هذا المحامي بأن شركة سامسونج ليست في أي موقف للتحايل، وذلك لأن شركة نوكيا تملك عدد كبير من براءات الإختراع الأساسية والمتوسطة.

كما قلنا، نحن نشك بأن يكون رفع الدعاوى القضائية ضد الشركات الأخرى هو مسار شركة نوكيا، ولكن في نفس الوقت يبدو أن محفظة براءات إختراع نوكيا يمكن أن تكون كافية لإبقاء الشركة في مجال الأعمال التجارية لفترة من الوقت.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تعترف بالقوة الرهيبة لمحفظة براءات إختراع نوكيا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88749

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام