تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هاتف أمازون الجديد Fire Phone يخضع لعملية تفكيك شاملة، وهو أصعب للإصلاح

صورة الخبر: هاتف أمازون الجديد Fire Phone يخضع لعملية تفكيك شاملة، وهو أصعب للإصلاح
هاتف أمازون الجديد Fire Phone يخضع لعملية تفكيك شاملة، وهو أصعب للإصلاح

قام القائمين على موقع iFixit بإجراء عملية تفكيك جديدة، ولكن هذه المرة للهاتف Fire Phone التابع لشركة أمازون. وبفضل هذه العملية فقد أصبح بإمكاننا معرفة ما هي المكونات الداخلية لهذا الهاتف الذي كنا ننتظر وصوله إلى الأسواق بفارغ الصبر.

وللتذكير، فإن الهاتف Fire Phone يأتي مع شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ويعمل الهاتف Fire Phone بنظام Fire OS الذي يستند على نظام الاندرويد.إذن كيف كان أداء الهاتف Fire Phone عندما يتعلق الأمر بعملية التفكيك، هل سيكون من السهل أو من الصعب إصلاح؟ حسنا، ألقي نظرة على مقطع الفيديو أدناه لمعرفة ذلك.

وكما يمكننا أن نرى من الفيديو، فليس من السهل على الإطلاق إصلاح الهاتف Fire Phone، فهو حصل على معدل 3 من أصل 10 فيما يخص سهولة الإصلاح، مع العلم بأن المعدل 10 من أصل 10 يعني أسهل للإصلاح. وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدد من الأشياء التي تجعل الهاتف Fire Phone صعب الإصلاح، وهذا يشمل الكثير من الكابلات والموصلات والتي من الصعب إزالتها وإعادة تثبيتها. والشيء الآخر الذي جعل من الصعب إصلاح الهاتف Fire Phone نجد الكاميرات الحيوية الأربعة الموضوعة داخل الغراء. ووفقا لـ iFixit، فإذا كنت تريد إستبدال الشاشة، فسوف تحتاج إلى أن تكون مرفوقة بواحدة من هذه الكاميرات الأربعة. عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول مكونات الهاتف Fire Phone يرجى إلقاء نظرة على رابط المصدر أدناه.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

لا تفوتك هذه الأخبار

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاتف أمازون الجديد Fire Phone يخضع لعملية تفكيك شاملة، وهو أصعب للإصلاح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88079

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام