تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سيتم الإعلان عن إصداي iPhone 6 بشكل منفصل

صورة الخبر: سيتم الإعلان عن إصداي iPhone 6 بشكل منفصل
سيتم الإعلان عن إصداي iPhone 6 بشكل منفصل

وفقا للشائعات التي ظهرت في وقت سابق من هذا الأسبوع، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل الإعلان عن iPhone 6 في شهر سبتمبر. للآسف، لم يتم التطرق إلى التاريخ بالضبط، ولكن تكهنت هذه التقارير بأن ذلك من شأنه أن يحدث في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر سبتمبر. ولكن الآن وفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فهناك فرصة على ما يبدو للإعلان عن نموذج واحد فقط من iPhone 6.

تقارير DigiTimes تقول بأن هناك إمكانية أن يتم الإعلان عن نسخة 4.7 إنش من iPhone 6 ونسخة 5.5 إنش من iPhone 6 بشكل منفصل. السبب في ذلك هو القلق من المنافسة بين كلا الجهازين، وهو ما حدث مع iPhone 5S و iPhone 5C. تم تسعير كلا الجهازين بسعر مختلف، ولكن يبدو أن iPhone 5S كان أكثر تميزا في نظر المستهلكين، مما جعل iPhone 5C في طي النسيان إلى حد كبير.

في حين أنه من الممكن حدوث ذلك، فقد إقترحت الشائعات السابقة بأن السبب وراء إطلاق إصداري iPhone 6 في مواعيد مختلفة يمكن أن يكون بسبب أن نسخة 5.5 إنش تواجه بعض المشاكل المرتبطة بعملية التصنيع. وهذا يعني أن الجهاز قد يتم إطلاقه بكميات محدودة أو يمكن أن يتم الإعلان عنه في وقت لاحق عندما يتم توفير المزيد من الوحدات.

في الواقع، هذا التقرير الحديث يتناقض نوعا ما مع الشائعات السابقة والتي إقترحت بأنه سيتم إطلاق كلا إصداري iPhone 6 في نفس الوقت. نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت فكرة الإعلان عن هذين الهاتفين في أوقات مختلفة جيدة بما فيه الكفاية. بعد كل شيء، قد يكون العملاء مستاءون من فكرة شراء iPhone 6 الأصغر حجما لكونه متوفر للشراء في وقت أبكر من iPhone 6 الأكبر حجما. على أي حال، يرجى التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الإهتمام بالنظر إلى أن الشائعات تبقى مجرد شائعات كما أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيتم الإعلان عن إصداي iPhone 6 بشكل منفصل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23514

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام