تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › رصد هاتف راقي جديد من شركة Alcatel مع مواصفات قوية جدا في إختبارات الأداء

صورة الخبر: رصد هاتف راقي جديد من شركة Alcatel مع مواصفات قوية جدا في إختبارات الأداء
رصد هاتف راقي جديد من شركة Alcatel مع مواصفات قوية جدا في إختبارات الأداء

لم تمر فترة طويلة منذ أن قامت شركة MediaTek بالإعلان رسميا عن معالجها الثماني النواة الجديد بمعمارية 64Bit ونقصد هنا المعالج MediaTek MT6795 الذي تبلغ سرعته 2.2GHz والذي يدعم شبكات 4G LTE وشاشات Quad HD. وعلى ذكر ذلك، فقد تم مؤخرا رصد هاتف جديد غامض من شركة Alcatel على موقع GFXBench يحمل بعض المواصفات التقنية المثيرة للإعجاب.

الشركة الصينية TCL والتي تبيع هواتفها الذكية في الأسواق العالمية تحت العلامة التجارية Alcatel معروفة بإطلاقها لهواتف الاندرويد المنخفضة السعر، ولكن الأمور قد تتغير في المستقبل القريب بالنظر إلى أن الشركة تعمل حاليا على تطوير هاتف ذكي راقي مدعوم بالمعالج الثماني النواة MediaTek MT6795.

موقع GFXBench يسرد بأن هذا الهاتف المعروف بالإسم الرمزي Alcatel One Touch D820 سيأتي بمواصفات راقية تشمل شاشة 4.6 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل وخلفية بدقة 7 ميغابكسل ولكنها قادرة على تصوير مقطع فيديو بوضوح 4K. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الهاتف يعمل بنظام الاندرويد 4.4.2 KitKat. ويمكن أن يكون هذا الهاتف هو الهاتف الذي تم رصده قبل عدة أيام في منصة AnTuTu والذي سجل 47 آلف نقطة.

ليس هناك أية تأكيد رسمي، ولكن في حالة إذا كان هذا الجهاز حقيقي، فمن الممكن أن يكون جهاز لائق جدا. عموما، سنقوم بإخباركم بالمزيد من المعلومات حول هذا الهاتف بمجرد حصولنا عليها.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رصد هاتف راقي جديد من شركة Alcatel مع مواصفات قوية جدا في إختبارات الأداء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14362

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-