تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › HTC تعمل على جهازين لوحيين بغض النظر عن Nexus 9

صورة الخبر: HTC تعمل على جهازين لوحيين بغض النظر عن Nexus 9
HTC تعمل على جهازين لوحيين بغض النظر عن Nexus 9

عندما يتحدث المسريب الشهير evleaks، فنحن نعطي أهمية كبيرة لما يقوله بالنظر إلى أن هذا المسرب يمتلك سجل طويل وناجح عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات. واحدة من أحدث الشائعات التي تأتي مباشرة من evleaks توحي إلى أنه إلى جانب العمل على الجهاز اللوحي Nexus 9 والمعروف بالإسم الرمزي HTC Flounder، فإن شركة HTC تعمل أيضا على جهازين لوحيين آخرين، وهذا ما يلمح إلى العودة الوشيكة لشركة HTC لسوق الاجهزة اللوحية والذي إبتعدت عنه منذ العام 2012.

الجهازين اللوحيين اللذان تحدث عنهما evleaks يحملان الأسماء الرمزية HTC T7 و HTC T12، ونحن يمكننا أن نفترض بأن الجهاز اللوحي HTC T7 يمتلك شاشة 7 إنش، في حين يمتلك الجهاز اللوحي HTC T12 شاشة بحجم 12 إنش. للآسف، ليست هناك أية مواصفات مسربة لهذين الجهازين اللوحيين ولكن من المتوقع أن تأتي هذه اللوحيات بمواصفات تقنية قوية إذا أخذنا بعين الإعتبار ما تردد حتى الآن حول الجهاز اللوحي Nexus 9 والمعروف بالإسم الرمزي Flounder.

بالحديث عن الجهاز اللوحي Nexus 9 الذي سيتم تصنيعه من قبل شركة HTC، فقد تردد بأن هذا الجهاز اللوحي سيأتي مع شاشة بدرجة وضوح 1440×2048 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Tegra K1، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مرفقة بتقنية منع الإهتزاز. وتكهن البعض بأن الجهاز اللوحي Nexus 9 سيكلف 399 دولار لنسخة 16Gb، في حين ستكلف نسخة 32GB حوالي 499 دولار أمريكي. كالعادة، يرجى التعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر ممكن من الإهتمام بالنظر إلى أنه لا توجد لدينا حاليا أية تسريبات أو تصريحات رسمية تؤكد صحة هذه الشائعات.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تعمل على جهازين لوحيين بغض النظر عن Nexus 9

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18355

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام