تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مبيعات iPhone عرفت زيادة في الربع الثالث، ومبيعات iPad لا تزال تواصل الإنخفاض

صورة الخبر: مبيعات iPhone عرفت زيادة في الربع الثالث، ومبيعات iPad لا تزال تواصل الإنخفاض
مبيعات iPhone عرفت زيادة في الربع الثالث، ومبيعات iPad لا تزال تواصل الإنخفاض

تمكنت شركة آبل من بيع 35.2 مليون وحدة من iPhone خلال الربع الثالث من هذا العام وهذا ما يمثل نموا من 31.2 مليون وحدة في الربع نفسه من العام الماضي. أدى هذا الأمر إلى حصول شركة آبل على أرباح قدرها 7.7 مليار دولار أمريكي في الربع الثالث من هذا العام، أو ما يعادل 1.28 دولار أمريكي للسهم الواحد مع العلم بأن بورصة وول ستريب كانت تتوقع حصول آبل على 1.23 دولار أمريكي للسهم الواحد. وقد بلغت إيرادات شركة آبل في الربع الثالث من هذا العام حوالي 37.4 مليار دولار أمريكي وهي إيرادات أقل من 38 مليار دولار التي كان يتوقعها المحللين.

واصلت مبيعات iPad مسارها التنازلي، في الأشهر الثلاثية الأخيرة المنتهية في الشهر الماضي، باعت شركة آبل 13.2 مليون وحدة من iPad مع العلم بأن الشركة تمكنت من بيع 14.6 مليون وحدة في نفس الفترة من العام الماضي، و 17 مليون وحدة في نفس الفترة من العام 2012.

في الربع الحالي الذي ينتهي في شهر سبتمبر، تتوقع شركة آبل أن تحقق مبيعات تقدر بـ 37 إلى 40 مليار دولار أمريكي، أي أقل قليلا من توقعات وول ستريت والتي كانت تتوقع حصد شركة آبل لعائدات بقيمة 40.44 مليار دولار أمريكي. آبل تقدر الهامش التشغيلي بنحو 37 إلى 38 في المئة. وقد أعلنت الشركة أيضا توزيع أرباحها من خلال تقديم 47 سنتا للسهم.

عموما، هذا التقرير المالي لشركة آبل يبدو مختلطا. في حين إرتفعت مبيعات iPhone، فإنها لا تزال أقل من 35.9 مليون التي كان يتوقعها المحللين. بعد ساعات من الإعلان عن النتائج المالية، هبط سهم شركة آبل بمقدار 25 سنتا ليصل إلى 94.47.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مبيعات iPhone عرفت زيادة في الربع الثالث، ومبيعات iPad لا تزال تواصل الإنخفاض

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79351

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام