تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Takee 1 قد يكون أول هاتف ذكي في العالم بتقنية الهولوغرام

صورة الخبر: Takee 1 قد يكون أول هاتف ذكي في العالم بتقنية الهولوغرام
Takee 1 قد يكون أول هاتف ذكي في العالم بتقنية الهولوغرام

قبل بضعة سنوات عندما أصبح مفهوم الأبعاد الثلاثية يأخذ منعطفا آخر، فقد قررت بعض الشركات مثل HTC و LG أنه ستكون فكرة جيدة إنشاء هواتف ذكية ثلاثية الأبعاد أيضا، وهذا يعني أن المستخدمين يمكنهم الإطلاع على المحتوى الثلاثي الأبعاد والألعاب من دون الحاجة لإرتداء النظارات الخاصة بتقنية الأبعاد الثلاثية.

ومع ذلك، إلى حدود هذا اليوم لم نرى أي فكرة لهاتف ذكي يدعم تقنية الأبعاد الثلاثية، ولكن هل يمكن أن تكون الهواتف الذكية الثلاثية الأبعاد قادمة في الطريق؟ حسنا، هذا قد يتحقق في المستقبل القريب أو بالأحرى قد تحقق مع الهاتف Takee 1 الذي يأمل دفع الشركات المصنعة إلى إتجاه الهواتف الذكية الثلاثية الأبعاد أو بالأحرى التي تدعم تقنية الهولوغرام، وقد أعلنت الشركة المطورة لهذا الهاتف بأن الهاتف Takee 1 يعد أول هاتف في العالم يدعم تقنية الهولوغرام. بطريقة أو بأخرى هذا يذكرنا نوعا ما بالهاتف Fire Phone الذي أعلنت عنه شركة أمازون في الاونة الأخيرة.

ووفقا لما تم ذكره في التقارير، فإن الهاتف Takee 1 يأتي مع كاميرا مزدوجة في الواجهة الأمامية والتي سوف تقوم بإتباع وجهك. من هناك، سوف يكون بإمكان واجهة المستخدم إنشاء تأثير العمق، وهذا ما يذكرنا قليلا بالهاتف Fire Phone التابع لشركة أمازون. ولكن ما يجعل الهاتف Takee 1 مختلف عن الهاتف Fire Phone هو قدرته على مسح الصور في العالم الحقيقي بإستخدام الكاميرا لإنشاء الأشياء بتقنية الأبعاد الثلاثية، وهذا ما يذكرنا نوعا ما بمشروع Project Tango التابع لشركة جوجل. وتقول الشركة أيضا بأن الهاتف سوف يكون قادرا على إستخدام عناصر التحكم في الهواء للسماح للمستخدم بمعالجة الصور الثلاثية الأبعاد التي سوف تطفو فوق شاشة الهاتف، كما ترون في مقطع الفيديو أدناه. ونحن لسنا متأكدين مما إذا كان الفيديو معدل أو أنه يستعرض التقنية بشكل حقيقي، وفي حالة إذا كان هذا الفيديو حقيقي بالفعل، فعلينا أن نقول بأننا معجبون جدا بهذا الهاتف.

أما بالنسبة لبقية مواصفات الهاتف Takee 1 فهي تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6592T، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2500mAh، مكبرات صوت ستيريو. وتقول الشركة أيضا أنه تم تصنيع الهيكل المعدني للهاتف Takee 1 بإستخدام تقنية طباعة المعادن الجديدة بإستخدام تقنية الأبعاد الثلاثية، وسوف يكون هذا الهاتف متاحا في اللون الأسود والأبيض. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت، ولكن سيكون من المثير للإهتمام معرفة ما إذا كان هذا الهاتف قادرا على الإرتقاء إلى المستوى المطلوب.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Takee 1 قد يكون أول هاتف ذكي في العالم بتقنية الهولوغرام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8057

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-