تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت ستقدم نظام الويندوز مجانا للأجهزة اللوحية التي تكلف 250 دولار

صورة الخبر: مايكروسوفت ستقدم نظام الويندوز مجانا للأجهزة اللوحية التي تكلف 250 دولار
مايكروسوفت ستقدم نظام الويندوز مجانا للأجهزة اللوحية التي تكلف 250 دولار

بعض المصادر في سلسلة التوريد التابعة لشركة مايكروسوفت بالصبن ذكرت هذا الأسبوع أن شركة مايكروسوفت بدأت الآن تقدم الآن للشركات المصنعة ترخيص إستخدام نظام الويندوز مجانا على الأجهزة اللوحية التي يبلغ سعرها حوالي 250 دولار أمريكي.

بالفعل، شركة مايكروسوفت كانت قد وفرت للشركات المصنعة ترخيص إستخدام نظام الويندوز مجانا على الأجهزة اللوحية التي تحمل شاشات أصغر من 9 إنش. ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت توفر ترخيص إستخدام نظام الويندوز مجانا للأجهزة اللوحية التي تكلف حوالي 250 دولار، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن من قبل شركة مايكروسوفت.

ولكن العديد من الباعة داخل الصين بدأوا بزيادة نسبة الأجهزة اللوحية المستندة على نظام الويندوز، وذلك بإستخدام تمديد الترخيص المجاني على الأجهزة اللوحية مع الشاشات الكبيرة للإستفادة في إنخفاض التكاليف بنحو 10 إلى 15 دولار للجهاز الواحد.

بالعودة إلى شهر يونيو من هذا العام أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستتيح للشركات المصنعة إستخدام نظام الويندوز مجانا على الأجهزة اللوحية التي تحمل شاشات أقل من 9 إنش. ولكن هذا الإتفاق الجديد بتوفير الترخيص المجاني لإستخدام الويندوز في الأجهزة اللوحية الكبيرة الحجم التي تكلف أقل من 250 دولار من شأنه أن يجعل لوحيات الويندوز أكثر شعبية في سوق الأجهزة اللوحية وهذا ما سيجعل أجهزة الويندوز تكسب صفة التنافسية مع لوحيات الاندرويد و iPad.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت ستقدم نظام الويندوز مجانا للأجهزة اللوحية التي تكلف 250 دولار

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53801

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام