تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تعدنا بقدوم لوحيات رخيصة وصغيرة بنظام الويندوز 8 هذا العام

صورة الخبر: مايكروسوفت تعدنا بقدوم لوحيات رخيصة وصغيرة بنظام الويندوز 8 هذا العام
مايكروسوفت تعدنا بقدوم لوحيات رخيصة وصغيرة بنظام الويندوز 8 هذا العام

بالنظر إلى أن شركة مايكروسوفت قامت بإزالة تكلفة الترخيص لنظام الويندوز للأجهزة التي يبلغ مقاسها أقل من 9 إنش، فمن المتوقع أن نرى العديد من الأجهزة اللوحية المصغرة المدعومة بنظام الويندوز 8 من جانب العديد من الشركات المصنعة. بالفعل هذا ما أكده السيد Kevin Turner والذي يشغل منصب مدير العمليات في شركة مايكروسوفت والذي قال بأنه يمكننا أن نتطلع إلى لوحيات أصغر وأرخص بنظام الويندوز 8 في وقت لاحق من هذا العام.

أدلى السيد Kevin Turner بهذه المعلومات في مؤتمر Worldwide Partner Conference المنعقد بالعاصمة الأمريكية واشنطن. ووفقا لمدير العمليات في شركة مايكروسوفت، فقد بدأت الشركات المصنعة للأجهزة الإستفادة من الترخيص المجاني لنظام الويندوز 8 لبدء تصنيع لوحيات أصغر والتي يمكننا رؤيتها في وقت لاحق من هذا العام. بينما لم يذكر السيد Kevin Turner أي شيء عن الجهاز اللوحي Surface Mini، فنحن نتساءل عن ما إذا كان هذا الجهاز اللوحي من بين الاجهزة اللوحي المصغرة التي تحدث عنها السيد Kevin Turner. ولكن بالنظر إلى آخر ما سمعناه، فمن المتوقع رؤية Surface Mini في وقت مبكر من العام المقبل. وهذا يتعارض مع الشائعات السابقة التي إقترحت إطلاق Surface Mini في الصيف، لذلك يبدو أنه من غير المحتمل أن يكون Kevin Turner يلمح إلى إطلاق Surface Mini في وقت لاحق من هذا العام.

للآسف، من غير الواضح حتى الآن كم سوف تكلف هذه اللوحيات الصغيرة المستندة على نظام الويندوز 8، ولكن بالنظر إلى أنه تم شطب رسوم الترخيص من المعادلة، فلا شك أن هذا الامر سوف يساعد الشركات المصنعة على خفض التكاليف، لذلك ليس علينا سوى الإنتظار لنرى ما هي الأسعار التي يمكن أن نتطلع إليها.

المصدر: electrony.net

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعدنا بقدوم لوحيات رخيصة وصغيرة بنظام الويندوز 8 هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84507

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام