تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تصميم تخيلي للهاتف Lumia X بنظام Android L

صورة الخبر: تصميم تخيلي للهاتف Lumia X بنظام Android L
تصميم تخيلي للهاتف Lumia X بنظام Android L

سمعنا في الأونة الأخيرة شائعات تفيد بأن شركة مايكروسوفت تعتزم إطلاق هاتف ذكي جديد بنظام الاندرويد تحت العلامة التجارية Lumia، وهي العلامة التجارية المستخدمة حصرا في الهواتف الذكية المدعومة بنظام الويندوز فون. مايكروسوفت لديها بالفعل بعض الهواتف الذكية المدعومة بنظام الاندرويد والتي تحمل العلامة التجارية Nokia X، والآن نحن هنا مع تصميم تخيلي لما قد يبدو عليه هاتف Lumia بنظام الأندرويد، وقد تم وضع هذا التصميم التخيلي من قبل المصمم Vishal Bhanushali، ويسمى هذا الجهاز بـ Lumia X.

الهاتفين الحاليين لشركة مايكروسوفت بنظام الاندرويد ونقصد هنا كل من الهاتفين Nokia X و Nokia X2 هما هاتفين منخفضي السعر، ولكن في حالة إذا قررت شركة مايكروسوفت الكشف عن هاتف Lumia بنظام الاندرويد، فنحن نتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع بعض المواصفات الراقية. وكما ترون من الفيديو والصور أسفله، فالتصميم التخيلي للهاتف Lumia X يأتي مع نظام Android L كما أنه يتميز بكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل وبتقنية PureView، وهذه هي نوع من المواصفات التقنية التي نتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإدراجها في هاتف أندرويد راقي.

كانت هناك شائعات تفيد بأن شركة مايكروسوفت تخطط لجلب تطبيقات الأندرويد إلى هواتف Lumia المدعومة بنظام الويندوز فون، ويبدو أن هناك أشياء عديدة تغيرت منذ تولي السيد Satya Nadella منصب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت بدلا من المستقيل ستيف بالمر. وفي حالة إذا قررت شركة مايكروسوفت إطلاق هاتف أندرويد راقي مع العلامة التجارية Lumia، فهذا من شأنه في نهاية المطاف أن يكسب شعبية كبيرة جدا في السوق، ويمكن أن يساعد الشركة للحصول على عشاق منصة الاندرويد المهتمين بأجهزة نوكيا.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تصميم تخيلي للهاتف Lumia X بنظام Android L

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90502

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام