تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › HTC تعتزم عقد حدث يوم 11 يوليو في الهند لتقديم هاتفين

صورة الخبر: HTC تعتزم عقد حدث يوم 11 يوليو في الهند لتقديم هاتفين
HTC تعتزم عقد حدث يوم 11 يوليو في الهند لتقديم هاتفين

يوم غد الجمعة ستقوم شركة HTC بإستضافة حدث في العاصمة الهندية نيو دلهي. ومن المتوقع أن تقوم شركة HTC في هذا الحدث بتقديم الهاتفين HTC One E8 و HTC Desire 616. وبالنسبة للهاتف الأول، فهو بمثابة النسخة البلاستيكية من الهاتف HTC One M8 بحيث يأتي هذا الهاتف بنفس المواصفات التقنية الراقية للهاتف HTC One M8 ولكن بدلا من المعدن فإن الهاتف HTC One E8 يأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك كما أنه تم إستبدال الكاميرا الخلفية المزدوجة بكاميرا وحيدة تبلغ دقتها 13 ميغابكسل.

تشمل المواصفات الأخرى للهاتف HTC One E8 شاشة 5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف HTC One E8 يأتي مع دعم لمختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat المرفق بواجهة Sense 6.0. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف HTC One E8 سيكون متاحا بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأبيض والأسود والأحمر.

أما بخصوص الهاتف HTC Desire 616 فهو يأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6592 بتردد 1.4GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف HTC Desire 616 يدعم بطارية بسعة 2000mAh ومنفذين للشريحة SIM.

سيتم تقديم الهاتف HTC One E8 كهاتف راقي، في حين سيتم تقديم الهاتف HTC Desire 616 بإعتباره الخيار الأنسب للحلول بين الهاتفين HTC Desire 516 و HTC Desire 816. المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد إصدار هذه الاجهزة في السوق الهندي سيتم الكشف عنها يوم الجمعة المقبل.

المصدر: electrony.net

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تعتزم عقد حدث يوم 11 يوليو في الهند لتقديم هاتفين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1462

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام